الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

باسم سمرة يتحدث عن أعماله الفنية القادمة

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف باسم سمرة عن الأعمال الجديدة التي يحضر لها في الوقت الحالي، وهل ندم على المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان أم لا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر جديدة، الذي تقدمه إنجي أنور على شاشة etc.

وقال سمرة: لو رجع بيا الزمن هعمل دوري في عمارة يعقوبيان تاني، خاصة أنني أعتز بهذا العمل، مشيراً إلى أن مساحة دوره كانت أكبر، لكن المخرج مروان حامد حذف بعض المشاهد.

وتابع أنه لا يندم على الأعمال التي قدمها، مضيفاً : بندم في حالة واحدة، لما بجامل حد وأظهر كضيف شرف في أي عمل، فيتم وضع اسمي كواحد من أبطاله، رغم أنني لم أتقاضى أي أجر عليه.

وأضاف أنه في الفترة الحالية ينتظر عرض فيلم البعبع، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، بالإضافة لمسلسل سفاح الجيزة مع أحمد فهمي، والمقرر عرضه قريباً.

ومن ناحية أخرى، شارك باسم سمرة في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل بابا المجال، بطولة: مصطفى شعبان، محمد نجاتي، نسرين أمين، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.