الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم سمرة يتحدث عن أعماله الفنية القادمة

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف باسم سمرة عن الأعمال الجديدة التي يحضر لها في الوقت الحالي، وهل ندم على المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان أم لا، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر جديدة، الذي تقدمه إنجي أنور على شاشة etc.

وقال سمرة: لو رجع بيا الزمن هعمل دوري في عمارة يعقوبيان تاني، خاصة أنني أعتز بهذا العمل، مشيراً إلى أن مساحة دوره كانت أكبر، لكن المخرج مروان حامد حذف بعض المشاهد.

وتابع أنه لا يندم على الأعمال التي قدمها، مضيفاً : بندم في حالة واحدة، لما بجامل حد وأظهر كضيف شرف في أي عمل، فيتم وضع اسمي كواحد من أبطاله، رغم أنني لم أتقاضى أي أجر عليه.

وأضاف أنه في الفترة الحالية ينتظر عرض فيلم البعبع، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، بالإضافة لمسلسل سفاح الجيزة مع أحمد فهمي، والمقرر عرضه قريباً.

ومن ناحية أخرى، شارك باسم سمرة في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل بابا المجال، بطولة: مصطفى شعبان، محمد نجاتي، نسرين أمين، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.