الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربيني تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل ”كامل العدد” وفيلم ”يوم 13”

دينا الشربيني
دينا الشربيني

عبرت دينا الشربيني عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلم يوم 13 في السينمات، قائلة: توقعت نجاحه وتحمست لتقديمه خاصة أنه أول فيلم رعب مصري 3D، وكانت مجازفة كبيرة ولكن ربنا وفقنا.

وتطرقت أيضا خلال لقائها ببرنامج مساء الإمارات والذي يذاع عبر قناة الظفرة، للحديث عن مسلسل كامل العدد، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، قائلة: الكواليس كانت رائعة، ولذلك انعكس هذا الأمر على العمل والناس حبته ونفسهم في جزء تاني.

أما عن الأعمال التي تصورها حالياً، فقالت الشربيني: بصور حاليا فيلم تاج مع تامر حسني، ومتحمسة جداً لأن فكرته جديدة ومختلفة، وتامر وسارة وفيق المخرجة تعبوا أوي فيه.

وتابعت: أنا كان نفسي أعمل حاجة كوميدي، وبحب فيلم حامل اللقب مع هشام ماجد جداً، وكان نفسي أشتغل مع كريم عبدالعزيز، وهي الأمنية التي تحققت من خلال مشاركتي معه في البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

فيلم يوم 13، من بطولة أحمد داود، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، حيث تخطت إيراداته 27 مليون جنيه حتى الآن منذ طرحه في عيد الفطر الماضي، ويشارك فيه إلى جانب دواد ودينا، كل من بطولته شريف منير، جومانا مراد، أروى جودة، نسرين أمين، وجيهان خليل، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.