الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يؤدي أول مران بالمغرب الليلة استعداداً لمواجهة الوداد

يؤدي فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم أول مران في المغرب استعداداً لمواجهة الوداد المرتقبة المقررلها العاشرة من مساء بعد غد الأحد بتوقيت القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ويتدرب الأهلي اليوم على إحدى الملاعب القريبة من فندق الإقامة الذي وصلت له بعثة الفريق في ساعة متأخرة من مساء أمس حيث غادر الفريق القاهرة عصراً على متن طائرة خاصة ويترأس البعثة حسام غالي عضو المجلس.

ويشرح السويسري مارسيل كولرالمديرالفني للأهلي خطة لعب الفريق على مدار اليومين الذين يتدرب فيهم الفريق بالمغرب اليوم وغداً ووضع المديرالفني برنامج خاص للفريق منذ وصوله المغرب أمس.

وعقد مارسيل كولر جلسة خاصة مع جهازه المعاون بمجرد الوصول إلى فندق الإقامة وطلب من محللي الأداء في الفريق مُلخص لمباريات الوداد التي يخوضها على أرضه خاصة مباراتيه مع سيمبا التنزاني وصن داونزالجنوب أفريقي في دوري ربع النهائي ونصف النهائي للنسخة الحالية بدوري الأبطال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.