الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من مطار القاهرة الدولى إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى بالمدينة المنورة

بالصور .. وزارة الداخلية تعلن عن مغادرة أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضى المقدسة

مغادرة أول فوج من حجاج القرعة
مغادرة أول فوج من حجاج القرعة

حرصا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الرعاية لحجاج القرعة لهذا العام 1444هـ .. وتزامناً مع بدء الجسر الجوى بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية اليوم الموافق 10/6/2023 لنقل حجاج بيت الله الحرام "بعثة القرعة" إلى الأراضى المقدسة.
فقد واصلت وزارة الداخلية إتخاذ ما يلزم نحو سرعة إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفر حجاج بيت الله الحرام، حيث تم توديع أول أفواج حجاج بيت الله الحرام من "بعثة القرعة" لعام 1444هـ / 2023 م من مطار القاهرة الدولى إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولى بالمدينة المنورة.
كما أعرب ضيوف الرحمن عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية فى سبيل توفير كافة أوجه الرعاية والإهتمام بهم حال مغادرتهم لأداء مناسك الحج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.