الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل فيلم ”شمس الزناتي” لـ محمد إمام

محمد امام والزعيم
محمد امام والزعيم

يعيد النجم محمد إمام تقديم فيلم «شمس الزناتي» لوالده الزعيم عادل إمام، من إخراج أحمد خالد موسى، والمقرر بدء تصويره عقب موسم رمضان 2023، وتشارك في بطولة الفيلم النجمة ياسمين صبرى، وعدد كبير من الفنانين.

ومن المقرر الإستعانة بوالده الزعيم عادل إمام ليظهر بصوته فقط في جمل صغيرة، ويكون هو الراوي لبعض أحداث الفيلم. الذي يعد استكمالاً لأحداث الجزء الأول.

وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولته، من أجل الإعلان عن موعد بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية اخري يواصل محمد إمام خلال الفترة الحالية تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه أبو نسب. كما يواصل التحضير لفيلمه الجديد الأستاذ مع المخرج شريف عرفة.

وكان آخر أعمال محمد إمام في السينما فيلم عمهم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب.

وكانت آخر أعمال الزعيم في السينما فيلم زهايمر، الذي قدمه عام 2010، وكان من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب وأحمد رزق.

فيلم «شمس الزناتي» عرض في عام 1991، وكانت تدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي وسرقة خيراتها، يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يُدعى شمس الزناتي الذي يحب حنة القادمة من نفس الواحة، ويستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.

فيلم «شمس الزناتي» بطولة عادل إمام، محمود حميدة، سوسن بدر، مصطفى متولي، عبدالله محمود، أحمد ماهر، نهى العمروسي، والعمل من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.