الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024

المطورون العرب القابضة تنظم أول ندوة توعية عن سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية

نظمت شركة المطورون العرب القابضة- إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة- بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، ندوة توعية بمشروع نيووم أسيوط تهدف إلى الاهتمام بصحة المرأة في المحافظة، وذلك من خلال التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وكيفية الفحص الذاتي.

يأتي هذا ضمن الفعاليات والأنشطة الدورية التي تنظمها شركة المطورون العرب القابضة داخل مشروع نيووم أسيوط بمدينة ناصر الجديدة (غرب أسيوط) تماشيًا مع توجهات الدولة بتحقيق التنمية المستدامة في محافظات الصعيد، وفي إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة التي تولي اهتمامًا بالمرأة من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدني لتوفير البرامج المناسبة للحفاظ على صحة المرأة باعتبارها جزء أساسي في أمان واستقرار وصحة الأسرة المصرية.

بدأت الندوة، بكلمة للدكتورة مي علاء، من مؤسسة بهية حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ودوره في زيادة معدلات الشفاء، كما قامت بالرد على أسئلة واستفسارات السيدات المشاركات، بالإضافة إلى توزيع كتيبات صحية على الحضور تتضمن التعريف بمرض سرطان الثدي، وخطورته وطرق الوقاية منه، كما شارك في الندوة عدد من عضوات المجلس القومي للمرأة، وهن: نهلة عبد البديع الفولي، وهالة محمود فرغلي، وأماني كمال أحمد.

حرصت إدارة شركة المطورون العرب القابضة على تنظيم أول ندوة لمؤسسة بهية في محافظة أسيوط، لدعم صحة المرأة بالمحافظة، والتي تضم أكثر من 1.3 مليون سيدة تبلغ أعمارهن 18 سنة أو أكثر مما يستوجب ضرورة توفير التوعية لهن لحمايتهن من مرض سرطان الثدي، وكذلك لدعم دور مؤسسة بهية في زيادة التوعية بسرطان الثدي لدى السيدات في مختلف الفئات والأعمار، والتأكيد على أهمية الدور الكبير للكشف المبكر لزيادة نسب الشفاء لأكثر من 98%.

قال الدكتور أيمن بن خليفة الرئيس التنفيذي لشركة المطورون العرب القابضة:" تؤمن إدارة شركة المطورون العرب القابضة أن تحقيق تنمية عمرانية متكاملة بمشروع نيووم أسيوط يتطلب بجانب إنشاء وحدات سكنية على أعلى مستوى وتوفير كل الخدمات اللازمة للسكان، المساهمة الفعالة مع منظمات المجتمع المدني في أنشطة تحسين حياة المواطنين ومنها تقديم التوعية الصحية للسيدات حول مرض سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر مما يسهم في وقايتهن من المرض، وارتفاع نسب الشفاء"

يُعد مشروع نيووم أسيوط أول مشروع لشركة تطوير عقاري تابعة للقطاع الخاص بمدينة غرب أسيوط (ناصر الجديدة) وهي إحدى مدن الجيل الرابع وتقع بالقرب من مدينة أسيوط ومطار أسيوط- ويمتد مشروع على مساحة 391 ألف متر مربع ويضم 2248 وحدة سكنية وتجارية ما بين شقق، فيلات بمساحات متنوعة، إضافة إلى خدمات متنوعة ما بين مدرسة دولية، عيادات، وملاعب رياضية، محلات تجارية وهايبر ماركت ومطاعم وكافيهات، إضافة إلى فندق 5 نجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة