الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

مروة عبد المنعم: ”بحس اني ست قوية ومعنديش رفاهية الاكتئاب”

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

قالت الفنانة مروة عبد المنعم، إنها تشعر أنها أمرأة قوية، وأن الله لا يعطي الإنسان ابتلاء إلا ويعطي معه قوة احتماله، مشيرة أنها مثل أي ست مرت بفترات اكتئاب، لكنها حريصة على التخلص من الإكتئاب بسرعة ولا يستمر معها سوى يومين بسبب ضغوطات الحياة، "معنديش رفاهية الاكتئاب".

وأضافت مروة في لقاء فيديو مع الإعلامية سهير جودة بثته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها عندما تشعر بالإكتئاب وتريد الاختفاء عن من حولها تتجه إلى سيارتها وتجلس فيها لتبكي بمفردها حتة تنتهي من تفريغ طاقتها وبعدها تعود لمنزلها وأولادها، "أطول مدة بكيت فيها وانا في السيارة كانت نصف ساعة تقريبا، بس أنا ممكن أقعدت أصرخ كتير لدرجة ممكن يجيلي هبوط".

وتابعت مروة أنها تعرضت للإكتئاب بعد طلاقها وأزمة اتهامها في قضية قتل، مشيرة أن تلك الفترة كان فيها كوكتيل من المشاكل والإبتلاءات على حد تعبيرها، كما أنها لم تتلقى أي عروض للمشاركة في أعمال فنية بعد طلاقها.

-----
مروة عبد المنعم وكلام عن تجربة: لما اتظلم باتطمن لكن مابتحملش الخذلان..زي طعنة الخنجر

مروة عبدالمنعم: ربنا بيكلمني وبحب اقرأ رسائله

قالت الفنانة مروة عبد المنعم إن إحساس الظلم والخذلان هما أسوأ شئ في الحياة، "دي حاجة تقهر، واكيد في ناس كتير شعرت بالقهر والظلم مش انا لودي، لكن كل ما اتظلم أوي ببقى عارفة أن ربنا معايا ، لأن ربنا مع المظلوم، ووبقى عارفة ان بعدها في حاجة حلوة اوي".

وأوضحت مروة في لقاء فيديو مع الإعلامية سهير جودة بثته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الظلم مختلف عن الخذلان، "الظلم بحس ان ربنا معايا اوي، وهتيجي بعده حاجة حلوة، ببقى مقهورة بس مطمنة، لكن الخذلان ده بيكون القلم أو الصفعة وهو أسوأ حاجة في الدنيا انك تبقي مطمنة وجدعة مع حد وفي الاخر يضربك في ضهرك، لكن لا اتحمل الخذلان، فهو مثل طعنة الخنجر، وتعرضت للخيانة من أقرب الناس ليا، والخيانة والخذلان مختلفين عن الظلم".

وأشارت مروة أنها تحب قراءة رسائل الله، قائلة: "طول ما الانسان عايش في الحياة ربنا بيكلمه، اوعى تتخيل ان ربنا مبيكلمكشن ربنا بيكلمك من خلال القرآن في حاجات معينة، لكن في الحياة العامة تأكد أن الله يكلمك، لكن الشاطر والكي هو من يفهم رسائل الله، ومش أي حد بيعرف يترجمها، لكن انا بحب اترجم رسائل ربنا، وكان في في كواليس براءة اتهامي في قضية القتل رسائل من ربنا".

وتابعت: "ربنا بيكلمني وبحب اقرأ رسايله، واقرب رسالة من ربنا، ان هناك شخص شاهدته فقط 4 مرات، لقيته بيقولي مروة هو انتي ليه مش عارفة قيمة نفسك، قولتله بتقول كدة ليه، قالي معرفش انا حسيت اني عايز أقولك كدة"، مشيرة أن هذا الموقف يشير إلى رسالة من الله ولابد من الثقة بالنفس، على حد تعبيرها.

-------------------------
مروة عبد المنعم: "بخاف من الحسد ونجمي خفيف وبقص شعري بسبب الاكتئاب"

مروة عبد المنعم: "انا مقصرة ٢٠٪؜ لكن حقيقي مش عارفة ليه مابيجنيش شغل"

مروة عبد المنعم: اشاعات زواجي من الفنانين بتخرج من ناس فاضية وتقصيري في العلاقات الاجتماعية سبب قلة مشاركاتي الفنية

قالت الفنانة مروة عبد المنعم إنها تخشى من الحسد بصورة كبيرة، " نجمي خفيف جدا علطول"، مشيرة أنها ليس لديها إحساس مسبق ببعض الأحدا أو المواقف والذي يعرف بالحاسة السادسة.

وأضافت مروة في لقاء فيديو مع الإعلامية سهير جودة بثته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن قيامها بقص شعرها نتيجة لتعرضها للإكتئاب، "كل ما اكتئب اقص شعري، واخر مرة قصيته من 6 شهور، والحياة كلها اكتئاب وليس هناك سبب محدد".

وكشفت مروة عبدالمنعم عن سر عدم انتشارها في التمثيل بالرغم من امتلاكها مميزات مختلفة، قائلة: "في جزء كبير من عدم مشاركتي في اعمال فنية هو تقصيري في علاقاتي الاجتماعية بالاخرين، أنا مقصرة ٢٠٪؜ لكن حقيقي مش عارفة ليه مابيجنيش شغل"، مشيرة أنها تطلب من الله أن يرسل لها جنوده في الأرض لمساندتها بعد مساندته لها.

وتحدثت مروة عن اسباب انتشار الشائعات حول زواجها من الفنانين مثل مصطفى قمر واحمد عزمي، : "اللي بيطلعوا الاشاعات دول ناس فاضية، واشاعة جوازي من احمد عزمي طلعت وانا متجوزة اصلا، ودول ناس فاضية عايزين يكتبوا اي حاجة".

وكشفت الفنانة مروة عبدالمنعم عن أصدقائها في الوسط الفني، وهم الفنانة راندا البحيري، ولقاء سويدان، وأحمد زاهر وأحمد صفوت وياسر الطوبجي، مشيرة:"احمد زاهر جدع جدا وله مواقف كتير حلوة معايا".

وقالت في لقاء فيديو مع الإعلامية سهير جودة بثته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك : "نفسي اقابل الراجل اللي يقولي احلمي، هو في ست في الدنيا متحلمش بالراجل اللي يقولها اؤمري، انا اجبلك نجمة من السماء، انا مشكلتي ان انا رومانسية أوي وحساسة اوي عشان كدة لايقة مع اي حد لأن الرجالة واقعية اوي وانا مش واقعية انا حالمة ورومانسية وعايزة الحب والمزيكا".

وتابعت مروة: "عايزة راجل يحتويني ويحترمني ويبقى داعم ليا في شغلي ، ولو خيرني بينه وبين شغلي فانا مش بسيب شغلي، لكن لو انا بحبه اوي ممكن اعمل لنفسي مشروع لكن اقعد في البيت مستنية جوزي مش هقدر اعمله، لأن ده هيكون امر ممل"

وعن تقبل اولادها لفكرة الزواج، قالت مروة إنها تتحدث معهم في غطار من لدعابة أنها ستتركهم وتذهب للزواج، فيردوا عليها بكل ترحاب، لكنها لم تعلم رد فعلهم إذا تحول الامر الى حقيقة، مشيرة أنها ستكون سعيدة إذا اتى إليها العمل التي تتمنى تقديمه أكثر من قدوم الزوج التي تحلم به، "لازم اعمل حياتي بنفسي ومتكونش مبنية على الراجل لأنه اذا رحل سيأخذ كل ما قدمه وسأصبح بلا حياة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.