الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:22 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا البحيرى تكشف كواليس جديدة من مسرحية ”سيدتي الجميلة”

داليا البحيري
داليا البحيري

نفت الفنانة داليا البحيري بشكل قاطع تقليدها للنجمة شويكار في مسرحية "سيدتي الجميلة" مشيرة إلى أن اتهامها بالتقيلد يعتبر غباء.

وخلال لقائها مع برنامج "أراب وود" قالت داليا البحيري "أنا مش بقلد شويكار في سيدتي الجميلة والمسرحية اللي عملها فؤاد المهندس متاخدة من مسرحية برنارد شو وإحنا أخدنا من النص الأصلي".

وأضافت داليا البحيري "النقاد الكبار اللي جم حضروا العرض انبهروا وقالوا إحنا اتفاجئنا مشوفناش حاجة زي دي قبل كدا"

ومسرحية "سيدتي أنا" بطولة داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، رؤية وإخراج محسن رزق، موسيقى محمود طلعت.

وتعد مسرحية "سيدتي أنا" العمل الأول لداليا البحيري على خشبة المسرح القومي، وثاني أعمالها المسرحية بعد مسرحية "أبو العربي" مع هاني رمزي عام 2021.

على جانب آخر، تشارك داليا البحيري في فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر، بسمة،فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy