الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى هلا: خفيت من السكر لما بقيت نباتية والجاز وصفتي لتقل شعري

منى هلا
منى هلا

قالت الفنانة منى هلا إنها اعتادت على النظام النباتي في تناول الطعام منذ وقت بعيد، مشيرة أنها تبلغ من العمر 39 عاما، حيث لا يظهر عليها العمر بسبب النظام النباتي التي تتبعه في طعامها، وجاء اختيارها لهذا النظام رفقة بالحيوان، لكنها بعد فترة اكتشفت العديد من المميزات الصحية لهذا النظام، "المعدة استريحت، كان عندي السكر وراح لوحده، والنظام النباتي اثبت علميا انه يعمل على وقف مرض السكر والسرطان، النظام ده بيفرق في الحالة النفسية والبشرة والشعر والنوم وراحة الجسم".

واضافت منى هلا في لقاء فيديو مع الاعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها تضع الجاز على شعرها لكي يتحسن وينمو بكثافة لأنها كانت تعاني في بعض الفترات من عدم نمو الشعر في أماكن بالرأس، مشيرة: "في فنانة شعرها كثيف جدا، وقالتلي نصيحة الجاز، وفعلا هو مفيد للشعر، معلقتين من الجاز الابيض ومعلقتين من زيت الخروع والزيتون وجوز الهند ويتم خلطهم، وبقيت استخدمه دلوقتي كل 3 أسابيع مرة، وأنصح البنات بهذه الوصفة".

وتحدثت منى هلا عن ارتداء شقيقتها للنقاب: "نادية اختي حرة في في قرارها، ولما عملت كده انا استغربت لأنها كانت بتمثل وبدأت تظهر في أعمال أكثر، فاستغربت القرار لكن معنديش مشكلة هي حرة تعمل اللي هي عيزاه، وهي مازالت مستمرة على النقاب، ونادية اختي مبتعلقش على ارائي الجريئة، وانا وهي عندنا ميزة وهي ان بينا علاقة دم وأخوة ومينفعش أي حاجة تكسرها، لا طريقة عيشة ولا اختلاف في الاراء، وهي دي اللي بترجعنا لبعض".

وقالت منى أن أسرتها كانت سعيدة بعريسها الأخير، وهو فنلندي الجنسية، موضحة أن عائلتها بها ميكس من الجنسيات المختلفة، فوالدها ألماني ووالدتها مصرية، وخالتها متزوجة من رجل اسباني، وخالها متزوج ألمانية واخر متزوج فنلندية، واخر متزوج من فرنسية".

وأكدت الفنانة منى هلا أن النجومية ليس من اولوياتها، ولكن أولوياتها هو التمثيل في أي مكان، ويعتبر تحدي لنفسها، "اول مرة اطلع على المسرح في سويسرا وامثل بالالماني كانت رجلي بتترعش وكنت بثبت رجلي بأيدي، وده كان تحدي بالنسبالي، وده اهم من تواجدي في مكان ثابت واكون نجمة فيه، وهذا الامر يضيف ثراء لشخصيتي".

وتابعت منى في لقاء فيديو مع الاعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: "كل شخص له اولويات مختلفة عن غيره، وانا لا احب الاستقرار في مكان واحب، بل احب التنقل من بلد لبلد واقدم تحديات اكثر لنفسي، وانا شخص لا يكف عن التعلم، وفكرة النجومية مش في دماغي، وانا عمري ما عرفت الندم والتجارب الغلط في حياتي بتعلم منها ، وانا اؤمن بالحسد وان في ناس عندهم طاقة سيئة ونجمي خفيف اوي".

وأوضحت منى أن ارائها دائما تعبر عن شخصيتها بمفردها وليست عن مجموعة، مشيرة: "لما بتسأل عن حاجة بجاوب من وجهة نظري انا فقط، يمكن اللي بقوله في ستات كتير مبتعرفش تقوله عشان خايفة او هي تحت ضغط من المجتمع، لكن مبخافش حد يكرهني بسبب أرائي، واللي يحبني يحبني زي ما انا، وميحبنيش عشان انا بطلع اسمعه اللي هو عايزيسمعه"

--------------------------------------------------
منى هلا : "قررت اني مش هخلف وودي الأسباب اللي خلتني اتجوز فنلندي

وقالت منى إنها اختارت بالخطأ في الحب، "اخترت غلط وكلنا عندنا اختيارات غلط عادي يعني، وانا شخصية عملية مش عاطفية وبختار بالعقل، وحبيت مرتين فقط طول حياتي، واتجوزت شخص مش مصري وأعلن إسلامه ومن مميزاته انه طيب جدا وكريم ودي اهم حاجة وكمان هو صادق".
واشارت منى في لقاء فيديو مع الاعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن القراءة تعطي للانسان نظرة أعمق لكل من حوله، وتعطي لكل شخص مبرراته لعدم وجود حكم اخلاقي على ما يحدث حوله، وهذا الامر له علاقة بالتمثيل ايضا فالممثل لا ينبغي ان يكون لديه حكم اخلاقي على الشخصية التي يلعبها، مؤكدة: "الوحيدة الله يرحمها احسن ممثلة خلقت على سطح الكرة الارضية سعاد حسني عمر ما كان عندها حكم اخلاقي على اي شخصية هي بتلعبها ولذلك مفيش منها في العالم كله وهي اعظم ممثلة".

وعن الإنجاب تحدث منى: " انا عندي قناعة اني مش عايزة اخلف، وجوزي هو كمان مش عايز يخلف، وكلنا شايفين اللي بيحصل في العالم، اجيب ليه انا عيال يشوفوا حروب ومجاعات وكوارث طبيعية، بجد مش شايفالها اي لازمة، وانا مش من اولوياتي يبقى عندي اطفال، ولو شعرت في وقت ما ان لدي رغبة في وجود طفل في حياتي ممكن اتبنى طفل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.