الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 08:42 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سوسن بدر: الست اللي متشتغلش عشان تربي عيالها بتحقق ذاتها أكتر من أنها تنجح في شغل

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر أنها إذا لم تكن ممثلة ستكون ربة منزل، وتفضل دائما أن المرأة التي تستطيع عدم العمل عليها أن تبقى مع أولادها ووقتها ستحقق ذاتها أيضا.

وقالت سوسن بدر خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "أنا من أنصار تعليم المرأة لكن في نفس الوقت بشوف أن الست لو قادرة أنها تتعلم كويس جدا لكن متشتغلش عشان تربي عيالها هي كده بتحقق ذاتها أكتر من أنها تنجح في شغل وتبقى دكتورة ناجحة، في 10 مليون دكتورة ناجحة، لكن أن تطلعي جيل متعلم ومتربي وعيالك شبعانين من حضنك وتربيتك وأخلاقك لو قادرة الست تستغنى عن شغلها وتعيش أم واعية ومتعلمة ومثقفة دا أهم".

وتابعت: " هيقولوا عليا رجعية ومتخلفة دا رأيي، أنا بقول اللي قادرة أنها متشتغلش عشان تراعي بيتها وعيالها، دي حاجة مهمة".

وخلال اللقاء كشفت سوسن بدر أنها ضد فكرة تقديم جزء ثان من العمل إلا إذا كانت قصته تتحمل ذلك، وتحدثت عن تقديمها للجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا وقالت: "البحث عن علا شبه "أبو العروسة" قصة حياة أسرة كل يوم عندهم جديد، لكن لو بتعمل دراما عادية ممكن يكون الجزء التاني مش حلو عشان كده بخاف من الأجزاء".

يذكر أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "جميلة" و"بابا المجال".

ومسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

ومسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy