الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر يواجه جنوب السودان وديا الليلة

يواجه منتخب مصربقيادة روى فيتوريا نظيره جنوب السودان وديا في الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ويرغب فيتوريا في تجربة بعض اللاعبين وكذلك منح الفرصة للوجوه الجديدة.

َومن المقررأن يدفع فيتوريا بمحمد صبحي في حراسة المرمى، وفي الدفاع ياسر ابراهيم وعلى جبروأحمد فتوح وأحمد رمضان بيكهام ، وفي الوسط محمود حمادة وأحمد سيد زيزو ومهند لاشين، وفي الهجوم مصطفى فتحي وحسين الشحات ومحمود كهربا.

وستكون تلك المواجهة الأولى بين منتخبي مصر وجنوب السودان تاريخيا، وسبق أن التقي منتخب مصر مع السودان في 29 مواجهة من قبل وانتصرالفراعنة في 20 وخسر 3 مباريات.

وحسم منتخب مصرتأهله إلى نهائيات أمم إفريقيا 2023 بالفوزعلى غينيا بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من التصفيات في مباراة أقيمت على استاد مراكش بالمغرب.

وأصبح منتخب مصر ثامن المتأهلين بعد كوت ديفوارالمستضيفة والمغرب وتونس والجزائروجنوب إفريقيا والسنغال وبوركينا فاسو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.