الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انتظام لاعبى الأهلى الدوليين فى تدريبات اليوم

ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون فى تدريبات الفريق اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة حرس الحدود الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ16 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء معسكرمنتخب مصر فى شهريونيو الجاري والذي تخلله خوض مباراتين، الأولى أمام منتخب غينينا بتصفيات أمم أفريقيا، والثانية مع منتخب جنوب السودان.

وضم منتخب مصر 9 لاعبين من لاعبي الأهلي في التجمع الأخير وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا وحسين الشحات، قبل أن يتم منح الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي راحة بعد الانتهاء من مباراة منتخب غينيا ولم يشاركوا في ودية جنوب أفريقيا.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي فى التركيز فى بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري حاليا بشكل مؤقت برصيد 64 نقطة من لعب 30 مباراة، بينما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 62 نقطة من لعب 24 مباراة فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة لظروف مشاركته في بطولة أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.