الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

هيئة الرقابة الاشعاعية تتعاون مع طلبة الإعلام لتنفيذ مشروع «حلم وطن: الطاقة النووية في مصر»

جانب من التعاون
جانب من التعاون

حضر اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023 نيابة عن الدكتور سامي شعبان فريق عمل من هيئة الرقابة النووية والاشعاعية مكون من الدكتور عبد الفتاح سليمان رئيس مركز التميز ، والدكتورة ماهيتاب المناوي رئيس ادارة العلاقات العامة، ومحمود جودة كبير اخصائي العلاقات العامة بالهيئة، ورامي عفيفي كبير أخصائي التواصل الاستراتيجي بالهيئة لمناقشة مشروع تخرج لمجموعة من الطلبة والطالبات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا البحرية، تحت عنوان حلم وطن الطاقة النووية في مصر.

يأتي ذلك تفعيلا لخطة تواصل هيئة الرقابة النووية والإشعاعية مع الجمهور لعام 2023، وتطبيقا لمبدأ الشفافية ورفع الوعي لدى المواطنين بدور الهيئة الرقابة النووية والاشعاعية وفي اطار إستراتيجية هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والاشعاعية في التواصل مع اصحاب المصلحة ومن بينهم الجامعات وأكاديميات البحث العلمي.

وقد سبق مناقشة المشروع، تنسيق وثيق بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمجموعة المسئولة عن تنفيذ مشروع التخرج من الأكاديمية، وتم تنظيم عدد من الزيارات لفريق العمل، تم خلالها تعريفهم بصورة تفصيلية بطبيعة هيئة الرقابة النووية والاشعاعية المخول لها بموجب القانون رقم ٧ لسنة ٢٠١٠.

وقد تم من خلال مشروع التخرج سالف الذكر، تنفيذ حملة توعوية عن الاستخدامات السلمية للطاقة النووية، اعتمدت على الاتصال المباشر مع الجمهور المستهدف من خلال عمل استبيان لتحديد المفاهيم المغلوطة لدى المواطنين وتصحيحها من خلال منصات التواصل الاجتماعي، واخيرا بعث رسالة طمأنة للجمهور من خلال انتاج فيلم وثائقي بعنوان "حلم وطن" عن دور هيئة الرقابة النووية والاشعاعية في حماية المواطنين والممتلكات والبيئة في جمهورية مصر العربية.

ومن الجدير بالذكر انه قد شارك في حملة التوعية نخبة من الاعلاميين والفنانين. وتشجيعا من هيئة الرقابة النووية والاشعاعية للطلاب وتقديرا لجهودهم المبذولة لخروج هذا المشروع بشكل لائق، سوف تقوم الهيئة بعرض الفيلم الوثائقي على كافة منصات التواصل الاجتماعي للهيئة فور انتهائه بشكل كامل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة