الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”مبتعلمش”.. نرمين الفقي ترد على نصائح صديقاتها لها في عيد ميلادها

نرمين الفقي
نرمين الفقي

حرص أصدقاء الفنانة نرمين الفقي على توجيه النصائح لها خلال احتفالهم معها بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت الاعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك فيديو يجمع نرمين الفقي بصديقاتها الفنانة غادة نافع والفنانة رانيا محمود ياسين والدكتورة نجلاء نجلاء عبد الرازق، وهو يوجهون نصائح لنريمن في عيد ميلادها.

وقالت الفنانة غادة نافع: "لازم نرمين تخلي بالها من نفسها ومن كرمها ودلعها هي نرمين كدة جميلة ما شاء الله، كل سنة وانتي طيبة وجميلة وقمر وتحققي كل اللي انتي عيزاه".

بينما قالت الفنانة رانيا محمود ياسين: "نرمين بالنسبالي اختي وصحبتي وجارتي واحنا مع بعض من زمان، بس بقولها لازم تخلي بالها على نفسها جدا ومتعاملش الناس بأخلاقها هي، لأن الآخرين لا ينتبهوا لطيبة وكرم نرمين بالرغم من انها تنتظر دائما من الاخرين المردود الجيد لما قدمته لكن هذا لم يحدث من الاخرين".

وردت نرمين الفقي: "أنا كمان بتمنى أكون قوية وابطل اتعامل مع الناس بطيبة زيادة عن اللزوم ،انا بحاول بس متتعلمش ومبتغيرش مفيش فايدة".

وقالت الدكتورة نجلاء عبد الرازق: "نرمين بتتعامل بالاصول جدا، زي الكتاب ما بيقول، ودايما بتتصدم في تصرفات الاخرين".

واعربت نرمين الفقي عن سعادتها باحتفال اصدقائها بعيد ميلادها، حيث لم تتوقع هذا الاحتفال بعدما تلقت رسائل تهنئة منهم على الهاتف، "ساعات ربنا مبيديش حد كل حاجة، مش هقول 24 قيراط ولا 30 قيراط، بس ربنا بيدي حاجات حلوة اوي".

وتابعت: "كفاية نعمة ان انا حواليا ناس وانا اول مرة في حياتي يتعملي حفلة مفاجأة، وان في 2 من صحباتي واخديني يعزموني ومجمعين حبايبي بقدر المستطاع، دة في حد ذاته رزق من عند ربنا، وانا بقولها من كل قلبي انا مبسوطة وفرحانة اوي، واول ما شوفت المفاجأة حسيت ان انا عروسة وعايزة اعيط، يارب كل الناس يلاقوا ناس حلوة كدة ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.