الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

«سامسونج للإلكترونيات» توسع شراكاتها لتقديم تجربة مشاهدة استثنائية لشاشاتها

في إطار سعي سامسونج للإلكترونيات لتقديم تجربة صوتية استثنائية ومتعة مشاهدة غير مسبوقة لعملائها، أعلنت الشركة مؤخرًا عن عقد شراكتها مع أنغامي- منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- لمدة عام، بهدف توفير فرصة حصرية لعملاء سامسونج في المنطقة للاستمتاع بميزات أنغامي بلس المتميزة لمدة 3 أشهر عند شراء تلفزيونات سامسونج الذكية أو أي جهاز صوت. ويتيح هذا التعاون للمستخدمين الاستمتاع بأكثر من 100 مليون بودكاست وأغنية أجنبية وعربية بميزات صوتية عالية الجودة على أجهزة سامسونج، وتجربة ترفيهية فريدة من نوعها.

وتمثل الشراكة بين سامسونج وأنغامي تحالفاً استراتيجياً بين اثنين من أكبر روّاد التكنولوجيا والترفيه في المنطقة، حيث يجمع هذا التحالف بين نظام سامسونج الذي يتميز بتقنيات حديثة مثل Dolby Atmos وتجارب ترفيهية متميزة في منتجاتها الأكثر تميزاً، وتطبيقات الموبايل الغنية، مع جودة الصوت الفائقة وخدمات أنغامي المخصصة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة صوتية استثنائية لا مثيل لها. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز رؤيتهما المشتركة في إثراء التجربة الترفيهية للمستمعين في العالم العربي.

قال مصطفى صادق، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا تزويد عملائنا من مستخدمي التلفزيون الذكي بأفضل خدمة موسيقية من خلال شراكتنا مع أنغامي، حيث تتطور قدرات التلفزيون الذكي باستمرار مع إضافة تطبيقات مبتكرة، لذا نلتزم بتقديم التكنولوجيا المتقدمة وأحدث التجارب من خلال الشراكات مع شركات متميزة مثل أنغامي".

وعلّق شكري خيرالله، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في أنغامي قائلاً: “نحن فخورون بالتعاون مع سامسونج، الشركة العالمية الرائدة في صناعة التكنولوجيا، لتقديم تجربة صوتية استثنائية لمستخدمينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” ، كما أضاف “تعد هذه الشراكة جزءًا من مهمتنا لتقديم خيارات ترفيهية استثنائية وتوفير تجربة سلسة لمستخدمينا عبر مجموعة من أجهزة سامسونج”.

في نفس السياق، تعاونت سامسونج للإلكترونيات مع Signify، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإضاءة، لتقديم نظام الإضاءة الذكي "Philips Hue" للمستهلكين وذلك من خلال حدث "منزل الترفيه الذكي" الذي نظمته سامسونج بالتعاون مع Signify في دبي. وأبرز الحدث الجهود المشتركة لتحويل المنازل إلى مساحات ذكية ومتصلة باستخدام تطبيق SmartThings، كما تهدف الشراكة لحشد قدرات الشركتين لتقديم تجربة متميزة للمنازل الذكية والإضاءة والترفيه لمستهلكي المنطقة.

تعد Philips Hue أكبر نطاق إضاءة متصل في العالم، مما يوفر تجارب استثنائية للمستخدمين من خلال مجموعة متنوعة من الأجهزة والسيناريوهات. ويتميز هذا النطاق الواسع بالدمج السلس لأحدث الأجهزة والبرامج عبر تطبيق SmartThings وتتيح هذه الشراكة بين SmartThings وPhilips Hue للمستخدمين تحويل الإضاءة المنزلية والترفيه إلى تجربة متكاملة، حيث يمكنهم مزامنة مصابيح Philips Hue مع التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، وتوفير تجربة متكاملة ومتناغمة للمستخدمين في المنزل الذكي.

ويتيح التطبيق سهل الاستخدام تصميم مشاهد إضاءة مخصصة واختيار أكثر من 16 مليون لون، وجدولة تغييرات الإضاءة التلقائية، والاستمتاع بالإمكانيات غير المحدودة للتشغيل الآلي للإضاءة واستكشاف عالم جديد من الراحة والتنوع. وبذلك، يعد Philips Hue تجربة إضاءة متصلة فريدة من نوعها تلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة.

قال عمر صاحب، المدير الإقليمي للتسويق في سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تكامل Philips Hue مع SmartThings هو الحل الأول من نوعه لمزامنة الإضاءة والمحتوى من أجهزة تلفزيون سامسونج، وذلك دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. ويسمح هذا التكامل لمستخدمي SmartThings بالتحكم بسهولة في الأجواء وتجربة المشاهدة والتعبير عن حالتهم المزاجية في منازلهم. ويتيح هذا التكامل أيضًا لمستخدمي SmartThings مزامنة المحتوى والموسيقى والأضواء لتخصيص منزلهم المثالي ".

واضاف جريجوري ليفبفر، الرئيس التنفيذي لشركة سيجنفاي لمنطقة الشرق الأوسط (باستثناء السعودية): “يتوقع المستهلكون أن تكون الإضاءة ميزة أساسية للحياة المنزلية الذكية، ويتطلعون لحل سلس وسهل الاستخدام يخدم تجربتهم اليوميّة. ويفي Hue بهذا الالتزام المرتبط بالنظام البيئي للمنزل الذكي، وبالتالي تمكين تجربة سلسة”.

وتسعي سامسونج للإلكترونيات دائمًا لتوسيع شراكاتها مع منصات وشركات أخرى، بغرض الارتقاء بتجربة المشاهدة وتوفير تجارب متكاملة للمستخدمين، كما تهدف من خلال شراكتها إلى تكامل التكنولوجيا مع المحتوى المتميز، وتوفير تجربة مثالية للمستخدمين في المنزل الذكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.