الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى فى الدورى اليوم

يبدأ فريق الاهلي اليوم الاثنين الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي فى المباراة التي تجمعهما فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري وذلك دون الحصول على راحة سلبية بعد الانتهاء من مباراته أمام منتخب السويس أمس الأحد في دورالـ32 لبطولة كأس مصر.

ويشاهد الجهازالفني للأهلي بقيادة مارسيل كولرعدد من مقاطع الفيديو لفريق البنك الأهلي للوقوف على أسلوبه فى اللعب وطريقة لعبه وتحضيرالهجمة ووضعيته في الحالة الدفاعية، وأبرز اللاعبين في صفوفه، من أجل تحديد الخطة التي سيلعب بها مباراته القادمة في ظل رغبته في مواصلة تحقيق الانتصارات في الدوري المصري على أمل حسم الدرع مبكرا في ظل حاجته إلى 12 نقطة ليتأكد من التتويج بالدرع الـ43 في تاريخه بشكل رسمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.