الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تثير الجدل بإلغاء متابعة زوجها علي الانستجرام

غادة وزوجها
غادة وزوجها

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بعد أن قامت بإلغاء متابعة زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد زواج استمر 3 سنوات.

وقامت غادة عبد الرازق بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت في ديسمبر من عام 2022 انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مشيرة إلى أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ، إلا أنهما عادا وتراجعا عن قرار الانفصال.

وبدأت قصة حب غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا عام 2020 وبالتحديد أثناء تصوير مسلسلهم "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان من نفس العام.

من ناحية أخرى، شاركت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 بمسلسل "تلت التلاتة" وجسدت خلال أحداث المسلسل، ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

المسلسل مكون من 15 حلقة، ويخوض بطولته أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض. وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.