الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

البيت الأبيض يعلن موقفه من انضمام أوكرانيا إلى الناتو

أكد البيت الأبيض أن أوكرانيا يجب أن تجري إصلاحات حتى تتوافق مع معايير الناتو قبل أن يكون بإمكانها الانضمام إلى الحلف.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، خلال مؤتمر صحفي الأربعاء، إن الرئيس (جو بايدن) تحدث مرارا أنه سيكون على أوكرانيا أن تجري إصلاحات حتى تتوافق مع المعايير مثل الدول الأخرى في الناتو قبل أن يكون بإمكانها الانضمام".وأشارت إلى أن بايدن كان يتحدث أن هذا الأمر بسيط حسب رأيه وأن أوكرانيا قادرة على تحقيق ذلك".

وتابعت: "نحن متمسكون بسياسة الأبواب المفتوحة للناتو... وأي قرار بشأن العضوية في الناتو يتخذ من قبل الحلفاء الـ 31 والبلد الذي يرغب في الانضمام".

وأضافت: "وفي هذه الحال عندما يدور الحديث عن أوكرانيا، كنا نبحث مع الحلفاء في الناتو ومع أوكرانيا كيف يمكننا أن ندعم معا السعي للانضمام، لكنني لن أكشف عن تفاصيل المفاوضات التي جرت وراء الأبواب المغلقة".

وكان الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ قد أعلن في وقت سابق أن انضمام أوكرانيا إلى الحلف مستحيل ما دام النزاع على أراضيها مستمرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.