الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد النجاح الذي حققه مشروع ريفرز بالشيخ زايد الجديدة

تطوير مصر تطلق ” Riverside- By Rivers ” وتضم شقق سكنية ودوبلكسات بمساحات متنوعة تتميز بالخصوصية والحصرية

أعلنت شركة تطوير مصر-إحدي شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر- إطلاق "Riverside " في مشروع ريفرز بمدينة الشيخ زايد الجديدة على مساحة 30 فدانًا وتضم وحدات سكنية تتنوع بين شقق سكنية ودوبلكسات بمساحات مختلفة، وتتميز بكونها منطقة منفصلة ومسورة ليتمتع ساكنيها بالخصوصية، وذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.

تتنوع الشقق السكنية بين غرفتين وثلاثة غرف بمساحات تتراوح من 120 إلى 160 متر مربع، كما تتنوع الدوبلكسات بين ثلاثة واربعة غرف بمساحات تتراوح من 220 إلى 235 متر مربع، كما يتوافر ب "Riverside- By Rivers " حمامات سباحة ومساحات خضراء ومسطحات مائية ومساحات عامة.

ويأتي ذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهده مشروع "ريفرز" بمدينة الشيخ زايد الجديدة، والذي يمتد على مساحة 100 فدان بموقع استراتيجي لكونه على بعد دقائق قليلة من الطرق والمحاور الرئيسية ومطار سفنكس الدولي مما يسهل الوصول إليه من مختلف الوجهات، ويتميز المشروع باحتوائه علي جزء كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية ليضمن لكل وحدة في المشروع إطلالة على المناظر الطبيعية عبر تصميم فريد للأنهار المتشابكة مع الحدائق المركزية، وكذلك تصميم هندسي حديث للوحدات يتماشى مع العمارة المعاصرة، علاوة على ذلك يتوافر بالمشروع مركز تجاري يضم مطاعم ومحلات، كما يحتوي علي clubhouse، وصالة للألعاب الرياضية، مع تخصيص ممرات لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات.

ويعد "ريفرز" أحدث مشروعات شركة تطوير مصر في قطاع السكن الدائم، و أول مشروع للشركة بغرب القاهرة وبالتحديد بمدينة الشيخ زايد الجديدة، والذي من خلاله نجحت "تطوير مصر" في التواجد بجميع الوجهات العقارية الرئيسية في مصر؛ لتوفر لعملائها تنوعًا يتناسب مع احتياجاتهم المختلفة، ويعزز من ريادة الشركة في السوق العقاري المصري بعد وضع بصمتها في شرق وغرب القاهرة وساحلي البحر الأحمر والأبيض المتوسط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.