الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:21 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة

هالاند
هالاند

حقق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا بهدفين دون رد على نظيره نوتنجهام فورست، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوتنجهام فورست، في ختام لقاءات الجولة الـ 35، ليواصل رحلة الحفاظ على لقبه للموسم الرابع على التوالي.

ونجح جفارديول في فك شفرة دفاعات نوتنجهام، بعدما حصل السيتيزنز على ركلة ركنية على يسار مرمى نوتينجهام فورست، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوشكو جفارديول برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى، ليعلن عن الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة الـ 70، عزز النرويجي إيرليج هالاند من تقدم فريقه، بعدما سجل هدفًا خرافيًا بأسيست تاريخي من كيفين دي بروين مجددًا.

وجاء هدف دي بروين بعد دقائق قليلة من نزوله ملعب المباراة، بعدما حل بديلًا لـ جاك جيريليش.

وتلقى الإسباني بيب جوارديولا صدمة، بعدما تعرض إيدرسون للإصابة في الشوط الأول، ليقرر استبداله اضطراريًا في منتصف الشوطين والدفع بـ أورتيجا.

وبهذه النتيجة، رفع السيتي رصيده لـ 79 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال صاحب الصدارة بـ 80 نقطة.

اقرأ أيضًا: الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة