الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:07 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

احتفلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ52 الذي وافق في الـ29 من شهر يونيو المنصرم، بحفل صغير ضم عددًا من أصدقائها ومقربيها.

وحرصت الزغبي على مشاركة جمهورها بعضًا من اللحظات السعيدة التي عاشتها، من خلال توثيق أجواء الحفل بمجموعة من "الستوري" عبر "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها وهي تغني مع أصدقائها باقة من أشهر أغنياتها.

كما شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتمايل على أغنية "عيد الميلاد" أمام قالب حلوى ضخم أبيض اللون مؤلف من ثلاثة طوابق ومليء بالنجوم، مكتوب عليه "كل سنة وانت متألقة نوال".

وظهرت بالفيديو أيضًا النجمة ماغي أبو غصن التي حرصت على مشاركتها الاحتفال، ووجهت لها رسالة تهنئة بهذه المناسبة، حيث شاركت مجموعة من صور الاحتفال عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي نوال".

كما ظهرتا في مقطع فيديو وهما ترقصان على إحدى أغاني النجمة نوال الزغبي.

واعتمدت نوال للاحتفال بهذه المناسبة إطلالة عصرية، حيث ارتدت بدلة رسمية فوشيا اللون، واختارت معها عقدًا وأقراطًا ذهبية اللون، فيما اختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها.

وتفاعل عدد كبير من متابعي نوال مع الفيديو، وتمنوا لها سنة سعيدة مليئة بالنجاح والتألق، حيث كتب أحد متابعيها: "كل سنة وانت الدهب الغالي"، وعلقت أخرى بـ:"كل سنينك سعادة".

وكانت نوال قد شاركت عبر حسابها في "إنستجرام" مقطع فيديو يوثق أجواء احتفال أصدقائها بعيد ميلادها في أحد المقاهي، وظهرت فيه وهي تحمل شمعة وتغني أغنيتها الجديدة "ريتو" أمام قالب حلوى صغير أحمر اللون، فيما علقت على الفيديو بتعليق طريف جاء فيه: "عمري 18 سنة والباقي خبرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.