الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 07:19 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك فى الدورى

يستأنف فريق الاهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الزمالك الخميس المقبل باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر الدوري المصري حيث يتدرب الفريق اليوم وغدا قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

حصل الفريق علي 48 ساعة راحة عقب الانتهاء من مباراتهم ضد الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي في اللقاء المؤجل من السبوع الحادي والعشرين من عمر المسابقة والتي فاز فيها الفريق بهدفين نظيفين.

وفضل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة بسبب ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة منذ فترة لمنحهم قسطا كافيا من الراحة قبل خوض لقاء القمة.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي فريقه بالتركيز في مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها الخميس المقبل، مؤكداً ضرورة تحقيق انتصار جديد بعدما شهدت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم فوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

وتوج الفريق رسميا ببطولة الدوري بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوبترا بهدفين لهدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.