الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

رويال للتطوير العقارى تنتهي من بيع ٧٠ % من وحدات المرحلة الأولى بمشروع ” مونارك ” المستقبل خلال شهر

كشف الدكتور كريم شعلان – الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة رويال للتطوير العقارى عن الانتهاء من بيع ٧٠ % من وحدات المرحلة الأولى بمشروع " مونارك احدث مشروعات الشركة بمدينة المستقبل خلال شهر واحد فقط من طرح المشروع بداية الشهر الماضى الذى يقام على مساحة ٤٠ فدان باستثمارات تتجاوز ٦ مليار جنيه ومساحات ووحدات متنوعة لتلبية كافة رغبات عملاءها .

وقال شعلان إن الإقبال الكبير الذى شهده مشروع " مونارك " يعكس مدى قوة وثقة العملاء والتى اكتسبتها الشركة على مدار ال ١٦ عاما الماضية مع عملاءها فى المشروعات السابقة ، مؤكدا أن معدلات الإقبال على التعاقد فاقت التوقعات خاصة وان عملاء الشركة القدامى والحاليين اعربوا عن سعادتهم بأطلاق مشروع " مونارك " الذى يمثل علامة فارقة فى تاريخ الشركة ويقدم منتجاً عقارياً مميزاً فى واحدة من أهم المناطق الاستثمارية على الاطلاق الآن ، بالإضافة إلى روعة تصميم المشروع وتحقيقه لكافة معايير الاستدامة وتمتعه بخدمات فريدة ليكون نموذجا فريدا فى واحدة من أهم المدن الذكية الجديدة فى مصر .

وأضاف شعلان إن مشروع "مونارك " سيتم طرحه على ثلاثة مراحل وان المرحلة الأولى للمشروع والتى تمثل نحو ٢٠ % من مساحة المشروع الكلية تمتاز بتنوع وحداتها حيث تتراوح مساحات الشقق ما بين ١٢٠ الى ٢٥٠ متر، والفيلات تبدأ من ٢١٥ الى ٢٩٥ متر بمبيعات مستهدفة تقدر بنحو ١.٢ مليار جنيه مشيرا إلى أن متوسط الاسعار بلغ نحو ٢٣ الف للمتر الواحد كسعر خاص بمناسبة طرح المشروع ، ووفقا لدراسة الجدوى الاقتصادية تزامنا مع الأوضاع الحالية والمستقبلية ، متوقعا ارتفاع الأسعار خلال الفترة القليلة المقبلة لتحقيق التوازن بين سعر التكلفة وارتفاع اسعار مواد البناء ، لافتا الى ان المشروع يتوفر به كافة الخدمات وعوامل الرفاهية والاستدامة مع التصميمات المبتكرة للمشروع والتي تجعله واحدا من افضل المشروعات العقارية بمدينة المستقبل ويحقق رؤية الشركة في بناء مجتمعات ذات عائد وقيمة على الاستثمار بأقل نسب تحميل للمساحات الداخلية للوحدات بأفضل سعر تنافسي بالمدينة .

وأوضح شعلان إن ٦٠ % من عملاء مشروع " مونارك " من المصريين العاملين بالخارج والأجانب مما يؤكد على ثقة عملاءنا فى نوعية المنتج العقارى الذى نقدمه للسوق المصرى ، ومدى التزام الشركة بتنفيذ مشروعاتها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة ويعزز مستهدف الدولة فى دعم وتصدير العقار المصرى مؤكدا أن استراتيجية وفلسفة الشركة ترتكز على خلق مجتمعات عمرانية مستدامة بأفضل المناطق الاستثمارية برؤية عمرانية تتماشى مع رؤية ومخطط الدولة فى خلق مجتمعات ذكية وصديقة للبيئة تحقق اعلى معدلات الرفاهية لقاطنيها باستخدام كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة في ادارة وتشغيل كافة خدمات المشروع ، ومضاعفة القيمة الاستثمارية لعملاءه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.