الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجلة علاء الدين.. حكاية عمرها 30 عامًا

حسين الزناتي
حسين الزناتي

احتفلت اليوم مؤسسة الأهرام بمرور 30 عاما علي صدور اول عدد من مجلة علاء الدين، في احتفالية كبيرة، بقيادة رئيس التحرير حسين الزناتي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الاهرام الاستاذ عبد المحسن سلامة، وعدد كبير من الصحفيين والقراء، بصحبة مجموعة كبيرة من الأطفال.

واقيمت الحفل بالتعاون مع المجلس القومى لثقافة الطفل على مسرح نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام أمس الاثنين.

ونجح الأستاذ حسين الزناتي في صنع طفرة مختلفة في المجلة منذ توليه رئاسة التحرير، إيمانا منه بأهمية الطفل المصري، ووضع العديد من التغيرات لمواكبة التطورات التكنولوجية التي اثرت علي عقلية الطفلة.

علاء الدين هي مجلة تصدر أول كل شهر عن مؤسسة الأهرام، صدر العدد الأول منها في يوليو عام 1993م، تحت رعاية الأستاذ عزت السعدني وهو اول رئيس تحرير لها.

توجه المجلة إلى الأطفال من سن 7 حتى 17 سنة، الشخصية الرئيسة التي أخذت اسم المجلة هي علاء الدين، وهو بطل مصري من تأليف محمد المنسي قنديل، ورسوم وليد نايف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة