الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:32 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رياض: خالد خان أبدع في تصوير فيلم «حجر إيجابي»

قال الفنان محمد رياض، أن المخرج خالد خان قد أبدع في تصوير فيلم «حجر إيجابي» وبذل مجهوداً كبيراً مع فريق العمل حتى يخرج الفيلم بتلك الصورة النهائية.
وتابع محمد رياض على هامش العرض الخاص لفيلم «حجر إيجابي» قائلاً: «خالد عمل شغل حلو أوي وأنا بحييه على حماسه وإيمانه بالمشوار الفني وأتمنى له مستقبل باهر».
من جانبه، قال المخرج خالد خان، إنه منذ طفولته كان يحلم بالعمل مع النجم محمد رياض، وبالفعل حقق حلمه بالعمل معه لمدة وصلت إلى 8 سنوات، بدايةً من مسلسل «السلطان والشاه» في 2015 .
أضاف خالد قائلاً: من أسعد أيام حياتي يوم ما قابلت النجم محمد رياض، في هذا المسلسل حتى استمرت العلاقة الفنية والصداقة الحقيقية، وطلب مني إدارة تصوير فيلمه الجديد «حجر إيجابي».
أكد خالد خان أن فيلم «حجر إيجابي» خرج إلى النور، بتكاتف فريق العمل خلف النجم محمد رياض، متوجهاً له بالشكر على تلك الفرصة العظيمة باستخراج قدرات كل فنان داخل الفيلم.
وأشار خالد إلى أن العمل مع الفنان محمد رياض كان مسئولية كبيرة على عاتق فريق العمل بالكامل، سواء المخرج أو مدير التصوير أو كل ممثل مهما كان دوره داخل الفيلم.
وقد عقد العرض الخاص لفيلم «حجر إيجابي» والذي أعقبه ندوة بحضور صناعهم، أدارها الناقد الفني أحمد سعد الدين، وذلك بسينما الهناجر في دار الأوبرا المصرية، يوم السبت الماضي.
وحضر الندوة التي ناقشت الفيلم، نخبة من الفنانين والمخرجين وعلى رأسهم الفنان محمد رياض الذي دعم نجله عمر محمد رياض الذي يشارك في فيلم «حجر إيجابي» كبطل ومؤلف للعمل، وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة القديرة شهيرة، جدة الفنان الشاب عمر محمد رياض.
كما حضر المخرج خالد خان، والمخرج حسني صالح، والمخرج أشرف فايق، ومجموعة كبيرة من الفنانين والممثلين الشباب المشاركين في الفيلم، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.
‎وتدور أحداث فيلم «حجر إيجابي» حول التجارب الحياتية التي مررنا بها في فترة انتشار فيروس كورونا، والعمل من إخراج علي الشربيني.
وفيلم «حجر إيجابي» بطولة محمد رياض، تأليف عمر محمد رياض، إخراج علي الشربيني، مدير التصوير خالد خان.
وقد تمت أعمال التصوير والمونتاج والمكساج والدوبلاج باستديوهات شركة Seen Media House للإنتاج السينيمائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.