الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل زيارة رئيس الجهاز المركزي للإحصاء لموقع محطة الضبعة النووية.. صور

خلال اللقاء
خلال اللقاء

استقبل الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، اللواء خيرت محمد بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بموقع محطة الضبعة النووية وذلك على رأس وفد من قيادات الجهاز.

وتأتي الزيارة في ضوء تقدم الأعمال بمشروع المحطة النووية بالضبعة والدور المحوري الذي يلعبه الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء فيما يتعلق بالحصر السكاني بمنطقة الضبعة.

من ناحيته، قام الدكتور أمجد الوكيل باصطحاب اللواء رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء والوفد المرافق له لجولة تفقدية بموقع المحطة النووية بالضبعة لتفقد الأعمال الجارية.

وخلال هذه الجولة تفقد الزائرون المدينة السكنية المتاخمة لموقع المحطة النووية بالضبعة والمخصصة للعاملين بالمشروع وكذا الميناء البحري التخصصي بموقع المحطة النووية بالضبعة والأعمال الإنشائية بالوحدة النووية الأولى بالمحطة.

كما تأتي الزيارة أيضاً ضمن متابعة سيادته الأعمال والأنشطة التي يقوم بها الجهاز المركزي لتحديث التعداد والإحصاءات السكنية بمدينة الضبعة والتي تُعد مَدخَلا هاما لتنفيذ مشروع المحطة النووية بالضبعة حيث يتواجد فريق عمل على أعلى مستوى من الجهاز بالضبعة في الوقت الحالي.

وأثناء الزيارة، أشاد اللواء رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بما تم تحقيقه على أرض الواقع بمشروع محطة الضبعة النووية واصفاً إياه بالإعجاز لا بالإنجاز، مثمناً الجهود المبذولة من قبل السيد الأستاذ الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة الهيئة وكافة القيادات والعاملين بالهيئة في سبيل تنفيذ وتحقيق المشروع على الوجه الأكمل.

كما توجه رئيس هيئة المحطات النووية بالشكر للواء رئيس جهاز المركزي للإحصاء ولكافة العاملين معه، مٌقدراً الأداء الراقي والمتميز من قبل الجهاز في إعداد كافة التقارير الإحصائية التي تخدم المشروع والتي ما تتسم دائماً بالدقة والجودة العالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة