الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يدخل معسكر مغلق اليوم استعدادً لمواجهة بيراميدز

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة والنصف من مساء غداً بإستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة 28 لبطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش ثم يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للمباراة المرتقبة وحرص مارسيل كولر المدير الفني على منح اللاعبين إجازة من التدريبات أمس لمواجهة الإجهاد الذي يُعاني منه اللاعبين نتيجة ضغط المباريات حيث تدرب الفريق صباح الخميس وحصل على راحة الجمعة على أن يختتم استعداداته اليوم لمباراة الغد التي يرغب فيها المارد الأحمر في حسمها لصالحه بإعتبارها أحدى أهم المواجهات للفريق محلياً بعيداً عن حسم الأهلي بطولة الدوري مؤخراً وإستلام درع الدوري عقب مباراة حرس الحدود التي أقيمت الأربعاء الماضي وإنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.