الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تكريم محمود الليثى بمهرجان هرم الإبداع الدولى فى دورته الثامنه أغسطس المقبل

محمود الليثي
محمود الليثي

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان هرم الابداع عن تكريم المطرب محمود الليثى ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي أغسطس المقبل.

قال المهندس أحمد يسرى مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولى انه مهرجان ابداعى ثقافي فني ورسالة منا برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنيه ، و الابتكارية على مستوى الوطن العربي ،وأن الدروة الثامنه من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء، والاعلام ، والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي .

وأضاف بإن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين اسعدوا الملايين من الشعوب وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الرياديه في الاستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة ” من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب ” أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .
وأيضا تكريم سفراء التعليم المصري علي المجهود الكبير في مجال التعليم.

ويشار إلى أن رئيس المهرجان أحمد يسري ، والداعم بقوة للشباب سمو السيخ خالد المأربي رئيس شرفي المهرجان.

الجدير بالذكر أن مهرجان هرم الإبداع الدولي يقام كل عام في القاهرة وبحضور كبار الشخصيات على مستوي الوطن العربي ، حيث يتم تكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربي سنوياً ... كما أن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين أسعدوا الملايين من الشعوب ، وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.