الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطة تأمين مباراة الأهلي والداخلية فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بإستاد الكلية الحربية

 اللواء محمد نبيل الدسوقى
اللواء محمد نبيل الدسوقى

انتشر رجال الأمن بإستاد الكلية الحربية استعدادا لتأمين مباراة الأهلي والداخلية فى المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصروشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تنفيذا اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المجموعة فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم.
وكان الأهلي قد فاز على منتخب السويس بهدف نظيف في دورالـ32 لبطولة الكأس قبل أن يعود إلى مسابقة الكأس عقب الانتهاء من خوض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز.
وينوي مارسيل كولر خوض مباراة الداخلية باللاعبين الأساسيين بعدما حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية قبل مباراة المصري في ختام مشواره بالدوري، على أن يمنح راحة تامة لكل اللاعبين عقب الانتهاء من مباراتيه في كأس مصر حال تخطي الداخلية ومواجهة إنبي في دورالثمانية في أول أغسطس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.