الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاء لاشين تهني غادة عبد الرازق لزفاف نجلة شقيقتها

الاء وغادة
الاء وغادة

حرصت المنتجة الاء لاشين، علي مشاركة صورتها بحفل زفاف لميس ابنة شقيقة غادة عبد الرازق، وذلك في حفل عائلي أٌقيم على بحيرة كومو في إيطاليا.

وحرصت الاء، علي توجيه التهنئة لغادة عبد الرازق، والتي ظهرت وهي سعيدة ولم تستطيع تمالك دموعها عند رؤية ابنة شقيقتها بالفستان الأبيض، وبكت معربة عن فرحتها الكبيرة بزواجها.

وأقيم حفل الزفاف في قصر تاريخي مطل على بحيرة كومو في إيطاليا، وحضره كل من الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز.

وتزوجت لميس ابنة شقيقة غادة عبد الرازق، من شاب إيطالي وأقيم الحفل على الطريقة المصرية الإيطالية، ودخلت العروس إلى مكان الاحتفال على أنغام أغنية ع بالي حبيبي لإليسا.

وويعتبر مسلسل تلت التلاتة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، هو آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، وضم مسلسل تلت التلاتة مجموعة من الفنانين، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، منهم الفنان محمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.