الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:49 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية تطلق برنامج التدريب من أجل التوظيف

أعلنت كلية اللغة والإعلام في مصر الجديدة عن إطلاق برامج التدريب العملي داخل استوديوهات الكلية للطلبة والخريجين تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية والدكتور محمد النشار عميد الكلية وذلك وفقا للرؤية الجديدة التي تطلع لها وكالة التدريب وخدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتورة سالي جاد.

ويشارك في تدريب وتأهيل الطلاب مجموعة متميزة من الشركات في القطاعات المختلفة وذلك من أجل تأهيلهم وتدريبهم لسوق العمل واختيار الافضل من بين الخريجين لتعينهم في هذه الشركات.

وأشارت الدكتورة سالي جاد وكيل الكلية للتدريب وخدمة المجتمع وتنمية البيئة ان الهدف من برنامج التدريب هو احتضان الكلية لابنائها من الطلاب والخريجين و تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير فرص عمل لهم وهذا ما تطلع له الرؤية الجديدة للكلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة