الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

عاصم فاضل: الاستثمار فى العلمين الجديدة فرصة مثالية وادعو الجميع لزياراتها لرؤية حجم الإنجازات على أرض الواقع

أكد عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة شركة نيوجنيرشن للتطوير العقاري، على أن مدينة العلمين الجديدة تعتبر من أفضل المناطق الواعدة في مصر في الفترة الحالية، موضحا أن هدف الدولة من تطويرها لا يقتصر على تحويلها لمدينة سياحية وترفيهية موسمية فقط، وانما تحويلها لمدينة مليونية دائمة طوال العام.

وقال فاضل في مداخلة هاتفية لبرنامج ( الي بنى مصر ) مع الكاتبة الصحفية مروة الحداد على ( راديو مصر ) أن مدينة العلمين صممت لتكون مدينة مستدامة صيفا وشتاءا، تمتلك الكثير من المقومات مثل موقعها المتميز على ساحل البحر المتوسط الذي يجعلها امتدادا لمحافظة الإسكندرية، وهذا ما جعلهم كشركة يتجهون للاستثمار فى هذه المدينة الواعدة والجاذبة جدا للاستثمارات بمشروعين هم مشروع " وينتر " " ليفير " بقلب مدينة العلمين الجديدة مشيرا الى انها كمدينة جديدة تصلح للسكن والحياة بشكل متكامل طوال العام ، و أن الشركة بدأت فى أعمال التجهيز واختبارات التربة لبدء الأعمال الإنشائية لمشروع " وينتر " وهو عبارة عن مجتمع سكنى متكامل ويوفر مساحات متنوعة ومتعددة الاستخدامات ما بين سكنى وفندقى وادارى وتجارى وطبى ،والذى لاقى اقبالا كبيرا من العملاء على شراء وحداته بمجرد طرحه العام الماضى نظرا لموقع المشروع المتميز وخدماته المختلفة والتى تجعله وجهة سكنية دائمة طوال العام بمدينة العلمين الجديدة .

وأشار إلى أن الدولة بذلت مجهودا كبيرا لتنفيذ المدينة بهذا الشكل العالمي، مؤكدا على حجم الإنشاءات الضخمة التي تم تنفيذها، مما يجعلها من أفضل المناطق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، التي تتميز بالمناخ المعتدل والسواحل الرائعة، لافتا إلى إنشاء العديد من الأبراج المقامة على مياه البحر المتوسط، التي لا يوجد مثيل لها في منطقة الشرق الأوسط عدا مدينة دبي، بالإضافة إلى أن بحرها المتوسط يجعلها منافسة لأسبانيا التي تعتبر من اكبر الدول سياحيا على مستوى العالم .

وأشاد فاضل بمدينة العلمين الجديدة، التي أصبحت مواكبة للمنافسة العالمية، وخطوة كبيرة نحو تغيير الفكر المصري، ودعم مختلف أنواع السياحة في مصر خاصة الشاطئية والترفيهية، مشيدا بالحفلات الغنائية والفنية المقامة حاليا في إطار مهرجان العلمين، بهدف جذب شريحة جديدة من العملاء خاصة العرب والمصريين العاملين بالخارج.

وأوضح فاضل أن الدولة قامت بإنشاء العديد من المشروعات السكنية المختلفة، التي تتنوع بين العمارات السكنية العالية والمتوسطة، بالإضافة إلى الفيلات والداون التاون لتناسب جميع العملاء وتغطي كافة الرغبات، داعيا المصريبن بالخارج والأجانب خاصة العرب بالاستثمار في مدينة العلمين الجديدة، التي تتميز بأسعارها الجاذبة، بعد انخفاض سعر الصرف وتسهيل الشراء بالدولار، مؤكدا على أن المستثمر الاجنبي لن يجد مكان أرخص وأجود وأجمل من العلمين الجديدة، مقارنة بالدول التي تقدم منتجات سياحية شبيهة ، داعيا الجميع لزياراتها ومشاهدة حجم الانجازات الغير مسبوقة للمدينة على ارض الواقع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.