الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد طرح ”مين ده” لـ خالد سليم مع الاء لاشين

خالد سليم
خالد سليم

تستعد المنتجة الاء لاشين، لطرح أغنية جديدة مع الفنان خالد سليم، تحمل اسم "مين ده" من المقرر طرح الأغنية غدا الموافق ١٠ من شهر أغسطس الجاري والأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وإنتاج شركة "AH media production" لآلاء لاشين.

وكان اخر اعمال خالد سليم، بطولة مسلسل "حكايات الماميز" مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبه عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج ل أحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار إجتماعي.

من ناحية اخري طرحت الاء لاشين، مؤخرا أغنية جديدة لجنات تحمل اسم "وكأنك سكر" وحققت نجاحا كبيرا وتعاونت جنات في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد عيسي والملحن مدين والموزع يحيي يوسف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.