الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المهندس ياسر عبد الله : العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين نموذج يحتذى به في الاستثمار والتطوير العقاري

المهندس ياسر عبد الله
المهندس ياسر عبد الله

قال الاستشاري العقاري المهندس ياسرعبد الله إن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين نموذج يحتذى به في الاستثمار والتطوير العقاري وأداة من أدوات جذب المستثمرين سواء العرب أوالأجانب للاستثمار سواء في مصر والخارج.
وأضاف ياسرعبد الله، أن مصر استطاعت وخلال فترة وجيزة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين بهذه المواصفات العالمية مما يدل على التخطيط الجيد من قبل القيادة، موضحا أن هذه الطفرة العقارية في مصر وخصوصا العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين جعلت مصر نموذجا للاستثمار العقاري الناجح والمتميز.
وأشار ياسرعبد الله، إلى أن الحكومة المصرية استطاعت أن تقنع المستثمر الأجنبي بأن مصرواحة الأمن والاستقرارولديها فرص استثمارية كبيرة والتي تمثل نقلة نوعية في مجال الاستثمار وخصوصا العقاري بالمنطقة.
وأكد المهندس ياسر عبدالله، أن مصر تعيش حاليا نقلة نوعية في قطاع البنية التحتية والقطاع العقاري، لافتا إلى أن المدن المصرية الجديدة وتطوير القديمة تعد من أولويات الحكومة.
ونوه بأن العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين تضم مشروعات عالمية وإمكانيات تكنولوجية وتشمل عددًا من المحال التجارية والمولات، وتتميز بوجود مجموعة كبيرة من الخدمات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.