الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إتمام إجراءات القيد في نقابة المهندسين المصرية لخريجي الدفعة الأولى من فرع «جامعة كوفنتري» بالعاصمة الإدارية

لقاء نقيب المهندسين بوفد جامعة كوفنتري
لقاء نقيب المهندسين بوفد جامعة كوفنتري

احتفل خريجي برامج الهندسة بفرع جامعة كوفنتري البريطانية بالعاصمة الادارية اليوم بإتمام إجراءات قيدهم في «نقابة المهندسين المصرية»، وقبل بدء إجراءات قيد المجموعة الأولى من الخريجين بمقر النقابة العامة بالقاهرة، إستقبلهم المهندس طارق النبراوى - نقيب المهندسين والدكتور ياسر صقر - رئيس «مؤسسة جامعات المعرفة الدولية» المستضيفة فرع «جامعة كوفنتري» في مصر بمقرها في العاصمة الإدارية.

تلا ذلك تقديم الخريجين لأوراقهم وإتمام إجراءات القيد وأستلام بطاقات العضوية ، وفقا للقرار رقم (٣) لسنة ٢٠٢٤ الخاص بتنظيم قيد خريجي الجامعات الأجنبية بالخارج وفروعها في مصر في «نقابة المهندسين المصرية».

اعتماد خريجي جامعة كوفنتري بنقابة المهندسين

وأعرب رئيس المؤسسة، عن سعادته بأن يكون خريجي فرع «جامعة كوفنتري» المستضافة في مصر من «مؤسسة جامعات المعرفة الدولية» هم باكورة خريجي فروع الجامعات الأجنبية في مصر الذين يتم قيدهم في «نقابة المهندسين المصرية»، موجهاً الشكر للنقيب والأمين العام ومجلس النقابة، كما أكد على تطلع المؤسسة إلى مزيد من التعاون البناء مع النقابة.

اقرأ أيضا

بالصور.. تخريج أول دفعة من طلاب جامعة كوفنتري إحدى جامعات المعرفة الدولية بالعاصمة الإدارية
الأعلى للجامعات يصدر قرارات بشأن معادلة شهادات فرع جامعة كوفنتري بالعاصمة الإدارية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة