الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الوكيل» يشارك في حفل التخرج لطلاب الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا

جانب من المشاركة في حفل التخرج
جانب من المشاركة في حفل التخرج

شارك الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بدعوة من الدكتور فوزي إبراهيم عبد الغني عميد الأكاديمية وبحضور اللواء المهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي مراسم الإحتفال السنوى بتخريج الدفعة الرابعة لطلبة الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الإنتاج الحربى وذلك عن العام الدراسي (2022/2023).

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ووزارة الإنتاج الحربي، حيث تخرج 167 مهندس ومهندسة منهم 84 تخصص ميكانيكا و64 تخصص كهرباء و19 تخصص كيمياء، وجاء ذلك بالمسرح الملحق بقطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي بمدينة السلام وبحضور عدد من كبار رجال الدولة و قيادات وزارة الإنتاج الحربي والهيئة القومية للإنتاج الحربي.

كما حضر الاحتفال أيضًا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وعقب انتهاء مراسم الاحتفال تفقد الدكتور أمجد الوكيل مع اللواء المهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي وعميد الأكاديمية ولفيف من الضيوف مشروعات التخرج لطلاب الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك للإطلاع على أحدث ما توصل إليه طلاب الأكاديمية من إبتكارات في تنفيذ مشاريعهم البحثية وكيفية الاستفادة العملية من تلك المشاريع ودراسة مدى إمكانية تطبيقها داخل المصانع التابعة لوزارة الإنتاج الحربى.

كما توجه الدكتور أمجد الوكيل بالشكر لوزير الدولة للإنتاج الحربى مٌقدراً الأداء الراقي والمتميز للأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة حيث أن هؤلاء المهندسين الخريجين سيساهمون بشكل فعال في بناء مستقبل البلاد وتطويرها والحفاظ على تقدمها وازدهارها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة