الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف عبد الغفور يتحدث عن بدايته الفنية

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

تحدث الفنان أشرف عبد الغفور عن بدايته الفنية، ودور الفنان رشوان توفيق في تقديمه بشكل مختلف بعيدا عن الأدوار التي قدمها في بداية مشواره الفني.

وقال أشرف عبد الغفور أنه تم حصره في أدوار الفتى الرومانسي الطيب في بدايته الفنية بسبب ملامح وجهه: "أنا من البداية كنت خايف من وضعي في قالب دور الرومانسي الهادي بسبب ملامح وجهي، وأذكر أن زميلي العزيز رشوان توفيق كان مخرج في التلفزيون وكان عنده برنامج يشبه المحكمة وعن الجريمة وهو أول واحد أعطاني دور الشرير وكان التويست في حياتي أني أعمل هذا الدور"، وذلك خلال أحد البرامج التلفزيونية.

واضاف: "وبعد مراحل في حياتي دخلت في هذه الأدوار ودور الشرير دايما مركب وفي إمكانية أن الواحد يغوص في أعماق الشخصية ويطلع منها حاجة، لأن الخير واضح لكن دور الشر مختلف عن شخصيتي وأنا حبيت دايما أقدم شخصيات مختلفة عن أشرف عبد الغفور".

وأكد أشرف عبد الغفور أن الكثير من الفنانين يتعرضون للظلم بسبب وضعهم في دور محدد لذا عليهم أن يرفضوا هذا الأمر قائلا: "الممثل بيتظلم أحيانا بوضعه في أدوار معينة، لكن لازم الفنان يتدرب على أمتى يقول لأ حتى لو قعد في البيت كتير، وخاصة أن لأ في مهنتنا أحيانا تكلفتها باهظة".

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور مشاركته في مسلسل "رشيد" الذي عرض في رمضان 2023.

ومسلسل "رشيد" من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.