الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

أبرزها المخابز ومحطات البنزين.. «الجيزة» تحرر 3084 محضر مخالفة تموينية

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ،نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة المحافظة بالإشتراك مع مديرية التموين خلال شهر والتي أسفرت عن ضبط وتحرير عدد 3084 مخالفة تموينية حيال المخابز الغير ملتزمة والمحال العامة ومحطات البنزين .
وأوضح محافظ الجيزة، أن الحملات الرقابية تمكنت من ضبط 44 طن ما بين دقيق مدعم وسكر وارز ومكرونه ونخاله مجهولة المصدر و 3097 كرتونه زيت تمويني بمنشأت مخالفة علي مستوي الأحياء والمراكز والمدن .
ولفت إلى أن المخالفات المحررة شملت ضبط 2382 مخالفه لمخابز لانتاج الخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات بالاضافه الي ضبط مخالفات عدم وجود سجل تفتيش وشهادات صحية وعدم نظافة أدوات المعجن وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي وتصرف في الأرصدة وتجميع بطاقات بإجمالي 1210 بحوزه مخابز وبداليين تموينين بمناطق أوسيم والبدرشين للاستغلال والتصرف في الدعم المخصصة للمواطنين وحيازة سلع مجهولة المصدر.
واكد "راشد" أنه تم تحرير 577 محضر تمويني لمحال عامة لعدم الاعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر وعدم وجود شهادة وضبط 18 ألف علبه سجائر مخزنه الي جانب تحرير 16 محضر لمحطات وقود ومستودعات لضبط عدداً من المخالفات بهم
وأشار محافظ الجيزة إلى أن الحملات تأتي إستكمالًا للمجهودات التي تشنها المحافظة لتحقيق الدور الرقابي للتصدي لجشع وتلاعب بعض التجار ولضمان وصول الدعم لمستحقيه .
وشملت الحملات ضبط مخزن لأعادة تدوير الزبدة الصناعي وتحويلها إلى زبدة بلدي بالمخالفة مستخدماً خامات مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.
وشدد محافظ الجيزة، على مواصلة الحملات الرقابية والمرور علي جميع الأنشطة التموينية والتجارية للتأكد من مدي توافر السلع الغذائية ووصول الدعم إلى مستحقية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.