الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد 2024

غادة
غادة

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد نجاح مسلسل تلت التلاتة، الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي 2023.

وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تليفزيونية: إن شاء الله بشارك في رمضان 2024، عندي 15 حلقة وهيكون مسلسل مصري بالكامل.

وعن انتقاد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لـ غادة عبد الرازق، بسبب تعليقها على صورة عارضة الأزياء نادين سند، وهي مرتدية ملابس ملفتة للأنظار، الشيء الذي اعتبره البعض دعمًا منها للأمور غير الأخلاقية، قالت: لا لا نسرين سند مكنتش عريانة وهي أصلا شغلتها إنها موديل وعايشة برا مصر، ومتجوزة حد أجنبي، وبتعمل العروض كلها برا في أوروبا، ومش حكاية إني ساندتها عشان طلعت عريانة، أنا بساندها لأن دي مهنتها، وهي مكنتش طالعة عريانة، لو في ناس شايفنها كدة دي حاجة شخصية ليهم هما.

كما تطرقت غادة عبد الرازق، للكشف عن أبرز الفنانين السوريين واللبنانيين التي تطمح للعمل معهم، قالت: هما كتير بس كان نفسي أشتغل مع دريد لحام، والمواهب اللبنانية كتير جدًا، وأنا اشتغلت بالفعل مع ناس كتير من السوريين واللبنانيين.

مسلسل تلت التلاتة
يذكر أنه شاركت غادة عبد الرازق، في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي ضم عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد مجدي، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، وغيرهم، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.