الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:27 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليسا تطرح أحدث أغانيها ”العقد” بتوقيع الملحن محمد يحيى

اليسا
اليسا

طرحت النجمة اليسا أحدث اغانيها التي تحمل اسم "العقد" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.

وتجدد اليسا تعاونها مع الملحن محمد يحيى حيث تعاونوا سابقا في عدة اغاني ناجحة منها إلى كل اللي بيحبوني وهنغني كمان وكمان وغيرها.

وقالت مؤخرا إليسا على هامش حفل العلمين: "لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرا"، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجأت بجمالها.

وأكدت إليسا أن العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: "لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان"، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.

ولفتت إليسا: "لدينا تنوع كبير فى أعمالى الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبى لتصل للجميع، كما أننى أقدم رسالة من خلال الأغانى منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع".

وتابعت إليسا: "أحترم الدكتور مجدى يعقوب وقصصه التى يقدمها للعالم، ولم أتردد للمشاركة فى الخير الذى يقوم به هذا العالم"، مشيرة إلى أنها تعمل فى ألبوم 12 أغنية ستقدمها فى أكتوبر المقبل، مؤكدة أن المصريين يكنون لى كمية حب لاتوصف، وأى شىء يحدث لمصر أخذه كأنه للبنان.. وربنا يحمى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.