الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

الحاج يكرم «سحر إسماعيل» بمناسبة انتهاء فترة رئاستها لمركز بحوث وتكنولوجيا الإشعاع

تكريم رئيس المركز القومي لبحوث وتكنولوجيا الإشعاع
تكريم رئيس المركز القومي لبحوث وتكنولوجيا الإشعاع

كرم الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، الدكتورة سحر إسماعيل رئيس المركز القومي لبحوث وتكنولوجيا الإشعاع بمناسبة إنتهاء فترة رئاستها للمركز في أغسطس الجاري، وذلك تقديراً لما قدمته من جهد ملموس وعطاء متميز لرفعة المركز والهيئة خلال فترة رئاستها.

وجه رئيس هيئة الطاقة الذرية كلمة خلال الاحتفالية، قائلًا: «أتشرف بحضور حفل تكريم أحد الشخصيات الهامة في تاريخ المركز وهي الدكتورة سحر إسماعيل والتي لمسنا فيها التفاني في العمل وروح التعاون والتي كانت سبباً في كثير من الإسهامات بالمركز والهيئة على أرض الواقع ولقد تشرفت بالتعاون معها في العديد من المشروعات ومجالات العمل المشتركة على مستوى المركز والهيئة».

وتابع الحاج: «لقد قامت بتنفيذ ذلك من خلال رؤيتها المستقبلية التي انعكست على التطوير الكبير في الكثير من الأنشطة العلمية بالأقسام والشعب العلمية بالمركز وكذلك عرض أهم الأبحاث والأنشطة التطبيقية في مجالات عمل المركز والتي تخدم المجتمع، وأن الهيئة والمركز ستظل شاكرة لهذا الحجم الكبير من العطاء الذي أضافته سيادتها خلال فترة رئاستها للمركز».

كما قدم الدكتور ياسر توفيق نائب رئيس الهيئة للمشروعات والبحوث، والدكتور هداية احمد كامل نائب رئيس الهيئة للتدريب والتعاون الدولي، الشكر والتقدير للدكتورة سحر إسماعيل على مجهوداتها المثمرة واسهاماتها خلال فترة رئاستها للمركز والتي أنعكست على جميع قطاعات العمل وساهمت في خدمة وتطوير الكثير من الأنشطة والمعامل والمجالات العلمية والتطبيقية والبحثية بالمركز وكذلك خدمة المجتمع.

حضر الاحتفالية كل من؛ الدكتورة نادية لطفي رئيس مركز بحوث الأمان النووي والإشعاعي، والدكتور عماد برعي رئيس مركز المعامل الحارة، والدكتورة ليلى فكري نائب رئيس الهيئة الاسبق والدكتور خالد صقر رئيس الهيئة الاسبق والدكتور علي حماد نائب رئيس الهيئة الاسبق والدكتور حسن عبد الرحيم نائب رئيس الهيئة الاسبق والدكتور السيد حجازي رئيس المركز الاسبق ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجهاز الإداري .

وتجدر الإشارة بأن المركز خلال رئاسة الدكتورة سحر إسماعيل قد حصل على شهادة إعتماده كأول جهة علمية معتمدة من الشبكة المصرية للجان أخلاقيات البحث العلمي في يونيو2022 وكذلك شهادة الاعتماد كمركز إقليمي متميز للتعاون الفني في مجال التطبيقات الصناعية والطبية للإشعاع وكذلك استخدام التقنيات النووية للحفاظ على الآثار من الوكالة الدولية للطاقة الذرية في أغسطس 2022.

كما تم تنظيم العديد من ورش العمل والأنشطة العلمية لعرض مخرجات الأقسام العلمية بالمركز في مجالات البحوث التطبيقية المختلفة والتي تتعلق بإيجاد الحلول الملائمة للعديد من المشاكل في المجالات المختلفة كالصناعة والزراعة والطب والبيئة، والتي تهدف إلى خدمة الإنسان والمحافظة على صحته ودفع عجلة التنمية بالمجتمع المصري.

وفي ختام التكريم أعربت الدكتورة سحر إسماعيل في كلمتها عن شكرها وامتنانها لجميع الحاضرين ولجميع أعضاء مجلس إدارة الهيئة وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجهاز الإداري بالمركز القومي لبحوث وتكنولوجيا الإشعاع متمنية لهم دوام التوفيق والرقي ومعربة عن أمتنانها وسعادتها بهذا التكريم.

وقد أفاد الدكتور شريف الجوهري المتحدث الرسمي للهيئة بأن جميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالمركز وكذلك الإدارة العليا بالهيئة كانوا حريصين على تنظيم هذه الاحتفالية والمشاركة في هذا التكريم، لأن هذه اللفتة هي أقل ما يمكن أن يقدم تعبيرًا عن الشكر والعرفان والإمتنان لسيادتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة