الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة هند رستم: تحية كاريوكا وفاتن حمامه كانوا بيغيروا من والدتى

بسنت وهند رستم
بسنت وهند رستم

قالت بسنت رضا ابنة الفنانة الراحلة هند رستم، إن والدتها كانت «الست أمينة» لزوجها الطبيب محمد فياض، التي تزوجت منه بعد ان انفصلت عن والد ابنتها المخرج حسن رضا، مشيرة ان الدكتور الفياض كان هادئ ووصفته بالبلسم، حيث كانت تمتاز هند رستم بالعصبية.
وأضافت بسنت خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة: «هند رستم كانت عايشة مع الدكتور كـنها الست امينةـ فكانت تستيقظ من نومها مبكرا معه وتحضر له الفطار، كما تحرص على عدم إزعاجه في وقت الظهر وتمنع عنه المكالمات الهاتفية من أجل حصوله على قسط من الراحة، كما انها لا تخرج من المنزل وزوجها الدكتور محمد متواجد في المنزل».
وكشفت بسنت عن سبب تقديم هند رستم نفسها للناس بأنها زوجة الدكتور محمد فياض ولم تقدم نفسها على أنها هند رستم، قائلة: «هند بعد ما تزوجت الدكتور فياض تركت التمثيل، وكانت ترى أن هند رستم هو لقب التمثيل لها، وعندما اعتزلت أصبحت تقدم نفسها زوجى للدكتور محمد».

واشارت بسنت ان هند رستم كانت تحب الكلاب، وكان عدد الكلاب التي كانت تربيهم 25 كلب، ومع العدد الكبير بدأ توزيعهم حيث رفضت هند أن تكون موجودة وقتها، ويتم توزيعهم على شخصيات معينة بشروط منها، كأنه كشف هيئة.
واوضحت بسنت ان هند رستم لم يكن لديها أصدقاء من الوسط الفني، حتى في وقت تواجدها في عالم الفن كانت مكالماتها مع الفنانين في نطاق المناسبات، مشيرة أن فاتن حمامة وتحية كاريوكت كانوا لا يحبون هند رستم ويغيروا منها، وعندما كانوا يتقابلوا كانوا يصافحوا بعضهم.

واكدت بسنت ان والدتها الفنانة الراحلة هند رستم كانت ستكون بطلة فيلم «أبي فوق الشجرة»، وعندما اعتذرت عنه قدمته الفنانة نادية لطفي، موضحة أن والدتها هند رستم اعترضت على أحد المشاهد في الفيلم ورفضت أن تقدمه ولكن مخرج الفيلم أصر على هذا المشهد لذلك رفضت الفيلم، كما اعتذرت عن فيلم «المرأة المجهولة» و«السفيرة عزيزة» و«النظارة السوداء».

وكشفت بسنت عن الافلام التي كانت تحبها والدتها هند رستم، قائلة: «كانت تحب فيلم شفيقة القبطية، وفيلم الزوج العازب لأنها كانت تحب فريد شوقي فهذا الفيلم كانت تحبه جدا، وعندما كانت تعلم أن هناك فيام مع فريق شوقي تكون سعيدة، وفيلم صراع في النيل، وفيلم امراة على هامش، وفيلم الراهبة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة