الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيد صادق: أشرف زكى لم يتغير من ٣٥ سنة.. ولن أقبل بأي عمل يقلل من تاريخي

سيد صادق
سيد صادق

عبر الفنان سيد صادق عن سعادته بتكريمه عن مسيرته الفنية خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية قائلا: شعور جميل وأتمني أن يدوم لأني حسيت أن الدولة والنقابة بيفكروا الناس بالفنانين اللي الناس قربوا ينسوهم"

كما وجه نصيحة للفنانين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس أوف على شاشة قناة هي قائلا: لازم يكون عندك مجال أخر للرزق لازم تسعي علشان الرزق وعلشان متبهدلش ويقولوا عليك مش لاقي تاكل وبتشتغل سواق تاكسي.

كما تحدث عن الأعمال التي تعرض علية قائلا: في أعمال سينمائي بتتعرض عليا بيكون المنتج جاى ومتعشم اوي طيب اشوف اسم البطل اللي هيشيل الفيلم الاقي اسماء ضعيفة جدا جدا عشان كدة مش هقدم أى عمل لاني بكتفي بتاريخى واعمالى اللي قدمتها أنا وضعي مستور والحمد لله عيالي عايشين العيشة اللي كنت بتمناها لهم.

كما كشف عن دور النقابة في عنايتها بالممثلين قائلا: عندنا في النقابة نقيب من أحسن النقباء اللي مسكوا النقابة لأن النقيب دة دكتور أشرف زكي اللي بعرفة من ٣٥ سنة هو هو متغيرش وبيخدم الناس بطريقة مهولة فمن حظنا أن أشرف زكى ربنا مسخره للنقابة وخدمة الناس .
برنامج "FACE OFF" تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة "هي" يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف عددا من نجوم الفن وتناقش القضايا المطروحة بين الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.