الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:21 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد داوود يواصل استعداده لتصوير مسلسل ”زينهم”

داوود
داوود

يشارك الفنان أحمد داوود فى دراما عام 2024، من خلال مسلسله الجديد “زينهم”، والذي يعمل على قدم وساق لبدء تصويره.

ويعقد “داوود” والمخرج يحيي اسماعيل جلسات عمل مكثفة لإنهاء كافة تفاصيل العمل المقرر بدء تصوير مطلع شهر سبتمبر المقبل، وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولة العمل بجانب أحمد داوود، وانضم مؤخرًا بشكل رسمي الفنان كريم قاسم.

ومسلسل زينهم مكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل، وبدأ المشرف العام على أروما مصطفى العوضى التحضيرات والاستعدادات للمسلسل، حيث استقرت الشركة المنتجة على التفاصيل النهائية للعمل، بالإضافة إلى التعاقد مع الممثلين.

في سياق مختلف، يستعد احمد داوود للمشاركة في بطولة فيلم “أولاد رزق” الموسم الثالث، مع النجم أحمد عز، والمخرج طارق العريان، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أواخر شهر أغسطس، خاصة أن الفيلم في مرحلة كتابة السيناريو مع المؤلف صلاح الجهيني، ومن المقرر أن ينضم عدد من الممثلين الجدد للفيلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.