الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يوجد شراب سحري يخلصك من الدهون.. محمد الفاهوم يجيب

محمد الفاهوم
محمد الفاهوم

كشف الإعلامي السعودي، ومدرب اللياقة البدنية، محمد الفاهوم، حقيقة وجود شراب سحري لاسقاط الوزن والتخلص من دهون البطن من عدمه، موجها نصيحة بشأن اعلانات الترويج لمثل هذا المنتج.

وأكد الفاهوم، على ضرورة عدم تصديق ايه محتوى يروج لمنتج من المنتجات التي تدعي بانها قادره على التخسيس ونزول دهون البطن، مشددًا ان ذلك ليس له اساس من الصحه.

وقال إن ممارسه الرياضه، في أوقات مناسبة، ولفترات تتلائم مع الجسم، هو الحل الوحيد والأمثل لذلك، مطالبا بعدم الانصياع لهذه الخرافات، وتجنب تصديق مثل هذه الإعلانات، التي تبيع الوهم لمن يصدقهم.

يذكر ان محمد محمود الفاهوم، مدرب رحالة، يعشق التخيم، وله باع طويل في تقديم البرامج الرياضية، التي تستهدف الصحة البدنية والتعلم المنزلي لكورسات اللياقة، بدون الاعتماد على مراكز جيم.

كان الإعلامي السعودي محمد الفاهوم، قد شارك في عدة برامج تم بثها عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب"، تهتم بالرياضه والصحه والتغذيه، بالاضافة إلى كونه مذيع سابق في الراديو والتلفزيون.

الجدير بالذكر أن محمد الفاهوم، مدرب شخصي، ولياقة، ومدرب رفع الأثقال، وبوكسنج اي كيدو, وكروس فيت، مدير رياضي، كما انه عضو في العديد من الجمعيات التطوعيه، وعضو مؤسس بفريق برق للانقاذ التابع للدفاع المدني.

ويملك محمد الفاهوم، باع طويل في مجال السباقات، وخاض أكثر من مسابقة في سباق عالم السيارات والدراجات الناريه، على مستوى الشرق الأوسط والعام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.