الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:29 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى حسن فى العرض الخاص لـ”أولاد حريم كريم”

مى حسن
مى حسن

حرصت الفنانه مى حسن على حضور العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم" لمشاهدة الفيلم والاحتفال مع صناعه بانطلاقه رسمياً فى دور العرض بدءًا اليوم الأربعاء 30 أغسطس، فيما حضر أبطال الفيلم وهما مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، عمرو عبد الجليل، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر وهنا داود والمخرج علي إدريس.

وكانت الشركة المنتجة طرحت الإعلان الرسمي لفيلم "أولاد حريم كريم"، وسيطرت الكوميديا على معظم مشاهده، وذلك قبل طرح الفيلم بجميع دور العرض وقدم مصطفى قمر خلال الإعلان أغنية جديدة قال خلالها "فين آخركم فين وفي قلبي ليه قافشين".

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة بشري ، ومصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل ، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي حسن مسلسل "ضربة معلم" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول الشاب الفقير جابر الذي يعيش في حارة شعبية حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من النجم محمد رجب ومي سليم ومى حسن رياض الخولى وإنعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز ومن انتاج سينرجى وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.