الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إجتماع مستشار الرئيس للمناطق الحدودية مع مستثمرى قطاع السياحة والتعدين بمدينة مرسى علم

 اللواء أحمد جمال الدين
اللواء أحمد جمال الدين

بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عقد اللواء أحمد جمال الدين مستشار الرئيس للمناطق النائية والحدودية اجتماعا مع عدد من مستثمرى قطاع السياحة والتعدين، بمدينة مرسى علم، تناول فيه أهم المشاكل التى تعوق المشروعات التنموية فى ذلك القطاع، بحضوراللواء محمد بندارى السكرتيرالعام لمحافظة البحرالأحمر، وقدم المستثمرون خلال الاجتماع تقريرا مفصلًا بالمشكلات التى تواجههم وبخاصة للمشروعات المعثرة والمتوقفة .. وفى نهاية اللقاء أكد اللواء أحمد جمال الدين الاهتمام الرئاسى بالمناطق الحدودية والنائية، وأنه حريص على ضرورة التواصل مع المستثمرين، بصفة مستمرة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وأفكارهم للنهوض بكافة المشروعات الاستثمارية بمدن الجنوب، وعرض هذه المشاكل وحلولها على القيادة السياسية لتشجيع الاستثمار، مشيرًا إلى أن القوانين توضع فى الأساس لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية، وليس لعرقلة المستثمرين، مشيرًا إلى أنه حريص على لقاء المستثمرين فى مختلف القطاعات .. جاء اللقاء فى إطار جولة يقوم بها مستشار رئيس الجمهورية للمناطق النائية والحدودية لعدد من المناطق والمدن لتفقد مشروعات التنمية الجارية بها، وسماع مشاكل المواطنين وأهالى تلك المناطق، بجانب حوار مفتوح مع مستثمرى مرسى علم، والتى تفقد خلالها ميناء الصيد ومحطة تحلية مياه البحر بقرية أبورماد جنوب المحافظة، لمتابعة سير العمل بالمحطة، والموقف التنفيذى لأعمال الإنشاءات بالميناء .. ونقل اللواء أحمد جمال الدين تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى لجميع أهالى مدن الجنوب، مؤكدًا لهم اهتمام القيادة السياسية بهم، والتوسع فى إقامة المشروعات الخدمية والتنموية تماشيًا مع استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مشيرًا إلى أنه تواجد وسطهم للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها ونقلها لرئيس الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.