الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27

الدراسة 4 سنوات.. فتح باب التقديم بهندسة جامعة وسط لانكشير بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلن فرع جامعة وسط لانكشاير ((UCLan بالجامعات الأوروبية فى مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة عن استمرارها في استقبال تقديم الطلاب للالتحاق بها، وذلك بالنسبة للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة، وذلك بتنسيق 60%

وتستضيف الجامعة فرع جامعة وسط لانكشير UCLan الذى يمنح بكالوريوس الهندسة في تخصصات متميزة منها:

الهندسة الميكانيكية، وهندسة السيارات الرياضية، والميكاترونكس والأجهزة الذكية، وهندسة استخدام الحاسوب، والهندسة الكهربائية والالكترونية، وهندسة الطاقة وطبقا للقرار الجمهورى تضم التخصصات الفريدة الأتيه:

هندسة الفضاء وإعداد الطيارين، وهندسة الالكترونيات وهندسة التصنيع وهندسة الطيران، والتى تتطلب إعتماد الجامعة الأم
ويتاح التقديم للطلاب – أونلاين- عبر الموقع الرسمي للجامعات الأوروبية في مصر eue.edu.eg علما بأنه يتم قبول طلاب الثانوية العامة و الشهادات المعادلة العربية و الأجنبية علما بأن الطلاب المقبولين إما أن يقضوا سنة تمهيدية يليها ثلاث سنوات فقط، للحصول علي درجة البكالوريوس فى الهندسة.


وقال الدكتور محمود هاشم المؤسس و رئيس مجلس أمناء الجامعة أن الجامعات الأوروبية تم انشاؤها طبقا للقرار الجمهورى رقم 86 لسنة 2021 واستنادا للقانون رقم 162 لسنة 2018 حيث تستضيف الجامعات الأوروبية فى مصر EUE الجامعات الأولى المصنفة عالميا فى استجابة واضحة لرؤية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأصبحت الجامعات الاوروبية فى مصر EUE بالعاصمة الإدارية الاختيار الأول الذى يسعى اليه أولياء الأمور والحلم والأمل الذى يراود ويتعايش معه طلاب مصر المتفوقين وذلك لعدة أسباب منها وجود رؤية واضحة ورسالة هادفة وإخلاص فى العمل والتفانى فى حب الوطن، من خلال استضافة الجامعات المصنفة الأولى على مستوى العالم والعمل على تغيير مفهوم التعليم الجامعى الخاص فى المجتمع المصرى للحرص على فرض ثقافة النظام بكل ما يحمله من التزام وجدية بتطبيق نظام وقواعد الجامعات العالمية، و كذلك العمل على بناء شخصية الطالب الذى يدرس في إحدى الفروع المستضافة من قبل EUE بمناهج وطرق وأساليب علمية حديثة تساعد على تنمية طريقة تحصيل الطالب وفى الوقت نفسه تشجيعه على الاعتماد على النفس وادراكه للمستوى العالمى الذى يدرسه والذي يتم من خلال التعاقد الذى تم مع أعظم الجامعات العالمية والمتميزة بناء على التصنيفات الأولى على مستوى العالم ليضمن تقديم أعلى مستوى جودة من التعليم العالى والبحث العلمى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة