الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى: نفتقد الراحل طلعت زكريا في أولاد حريم كريم

بشري
بشري

قالت الفنانة بشرى، أنها تقوم بدور الأب والأم في نفس الوقت وتفعل أكثر من شئ في نفس الوقت، موضحة أن السيدات لديها القدرة على القيام بأكثر من مهمة فهي تركيبة خاصة، معقبة "7 صنايع بنعمل 100 ألف حاجه في نفس الوقت".

وتحدثت الفنانة بشرى، عن كواليس العمل في فيلم أولاد حريم كريم، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنها تحمست للمشاركة في العمل، بسبب تشابك العلاقات حيث كُتب السيناريو بطريقة حرفية وجيدة.

وتابعت :"كل النجوم اللي قراو السيناريو وافقوا عليه بالنسخة الجديدة، خاصة مع الشباب الجُدد بسبب تشابك العلاقات خلال الأحداث بعد مرور 18 سنة وإزاي الشخصيات بتتقابل والشباب الجدد بيتوجدوا في الأحداث.. كان في حالة إجتماعية على موافقة السيناريو وكان مشجع أن جميع النجوم تشارك فيه".

وعن غياب الفنان الراحل طلعت زكريا والنجمة ياسيمن عبد العزيز خلال أحداث العمل، أوضحت بشرى أن ما يسأل عن ذلك هو المؤلف والمخرج لأن عند قرأتها لسيناريو العمل لم تجد تلك الشخصيات ولا يوجد لها خط درامي معقبة :"الفيلم جالنا مش موجود فيها الشخصيات.. وده أمر طبيعي بعد مرور 18 سنة لأن دوام الحال من المحال مش كل الشخصيات مش هتبقى موجودة وبعيدا عن الفيلم الفنان طلعت زكريا نفتقده في الحياة والسيناريو والسينما".

يذكر أن برنامج "تفاصيل" يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة