الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 02:53 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

لقاء مرتقب بين ولى عهد الكويت والعاهل البريطانى: تعزيز العلاقات الثنائية والروابط العائلية

أكدت سفيرة بريطانيا بالكويت بليندا لويس، أنه يجرى حاليا الإعداد للقاء مرتقب يجمع بين ولى عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح، والعاهل البريطانى الملك تشارلز، وذلك فى إطار الاحتفال بالعلاقات الثنائية والروابط التى تجمع البلدين، والأسرة الحاكمة فى الكويت والعائلة الملكية البريطانية.
ووصفت سفيرة بريطانيا في الكويت الزيارة التي أجراها نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الصباح، إلى بريطانيا قبل 10 أيام بالممتازة، وتسهم في تعزيز العلاقات الإستراتيجية.
وأضافت أن رئيس مجلس الوزراء البريطاني خلال لقائه ولي العهد مؤخرا شجع الكويت على أن ترفع سقف طموحها في اتفاقية التجارة الحرة، معربة عن أملها في إحراز تقدم، سواء مع الكويت أو دول الخليج، مشيرة إلى أن الاجتماع القادم للجنة التوجيه المشترك بين البلدين سيعقد قبل نهاية العام في بريطانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.